خضوري تكرم الفائزين المشاركين بمسابقة قطار المعرفة الدولية للعام 2015

English

الهيئة التدريسية | امتحان المستوى | روابط هامة | خارطة الموقع | وظائف | موظفي الجامعة | HRM | Portal | اتصل بنا | الرئيسية

 

  الرئيسية >انشطة الحياه الطلابية
  خضوري تكرم الفائزين المشاركين بمسابقة قطار المعرفة الدولية للعام 2015

2015-04-05

نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري اليوم بالشراكة مع مدرسة البحث العلمي بدبي  حفلاً لتكريم 15 فائزاً  في مسابقة قطار المعرفة على مستوى جامعة فلسطين التقنية- خضوري للعام 2015، من أصل 60 متنافساً والتي تم نظيمها للمرة الأولى على مستوى الجامعات، وذلك بحضور عميد شؤون الطلبة د. جمال أبو بشارة ورئيسة قسم اللغة العربية والتربية الإسلامية في مدرسة البحث العلمي في دبي ،رئيس مسابقة قطار المعرفة ليلى الزبدة وأعضاء لجنة التحكيم كل من مدير تربية طولكرم السابق لطفي كتانة ومدير مكتبة الجامعة جمال حمد ومشرف اللغة في مديرية التربية والتعليم نائل طحيمر، ومنسقة قطار المعرفة في فلسطين أسمهان عزوني.

وخلال حفل التكريم أشاد أبو بشارة بحجم المشاركة الطلابية ونوعية  الكتب إلي تم قراءتها ومدى الإثراء المعرفي والأفاق الفكرية  التي عكسوها  .  موضحاً أن جامعة خضوري تعتبر مشاركتها المتميزة والأولى على مستوى الجامعات بداية لانطلاق هذه الظاهرة الصحية على مستوى الجامعات الفلسطينية والعربية، التي بدورها ستسهم فحقيق الغايات الوطنية في التشجيع على القراءة والمطالعة والتي ستنعكس أثارها الايجابية على المجتمع ونموه وتطوره . 

 

 

وأثنى د. أبو بشارة على جهود مدرسة البحث العلمي بدبي في تشجيع القراءة وتمكين الطلبة الفلسطينيين من الإسهاب والمشاركة في المسابقات الإبداعية على مستوى الوطن العربي. 

من جانبها أوضحت الزبدة أن حفل تكريم اليوم سيشمل الفائزين الثلاثة من خضوري والذي سيشاركو في التصفيات النهائية في دبي بالإضافة إلى تكريم الفائزين الـ 15 في المرحلة الثانية، بعد إن خضعوا لمعايير المسابقة بإشراف ومتابعة لجان التحكيم  

وبينت الزبدة أن الفائزين الثلاثة الأوائل الذين تأهلوا سيشاركوا في الحفل الختامي الذي سيقام في دبي تحت رعاية عضو البرلمان اللبناني وزير التربية والتعليم سابقاً الأستاذة بهية الحريري، في الرابع والعشرين من شهر أيار في حفل بهيج يضم ثلة من العلماء والأدباء والسفراء وقناصل الدول العربية والخليجية المشاركة.

 وتوجهت الزبدة بالتحية إلى راعي المسابقة والمؤسس، السيد عبدالرحمن الشامسي والأستاذة نجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة مدرسة البحث العلمي، لدعم القراءة والقرّاء داخل الدولة وخارجها والى لجان التحكيم ولجامعة خضوري على دورهم في توطين الريادة والإبداع وتكريس القراءة وجعلها منهج حياة.

 

 

من جهته أوضح قال عضو لجنة التحكيم جمال حمد: لاحظت اللجنة تمتع طلبة خضوري بمستو ثقافي متميز، مما يدل على ان هذا النشاط آتى اكله وأثمر، و صار هناك توجه كبير للقراءة من الطلبة ، وهذا ما نصبو إليه جميعاً ، فالقراءة وتقديرها في مجتمعنا كان وما زال حلماً نريد تحقيقه.

والطلبة الفائزين الذين تم تكريمهم اليوم هم  أويس مازن نواهضة، آلاء صالح ابراهيم حنتولي، أسامة فرحان يوسف مسلم، أكرم نعيم محمد عبد الهادي، أسامة راشد ذياب عواد، دانا عمر عبد الحافظ، إسراء احمد فريد ابو سعدة،نورس حسن محمد رحال، حمد ياسر عبد الرحيم ناطور، أسماء جميل محمد عودة، ريم خالد عزوني، عبد الرحمن نبيل جميل ابو موسى، يزن حسن خضر مرعي،  كاتي ماجد محمد زكي سعدي، إسراء منير عمر. 

يذكر أن كل من الطالب عبد الرحمن نبيل جميل أبو موسى حصل على المركز الأول والطالبة إسراء منير عمر على المركز الثاني والطالب سامة فرحان يوسف مسلم على المركز الثالث.  


تابع جامعة فلسطين التقنية خضوري على :
روابط سريعة
  خارطة الموقع
  فرص عمل
  دليل الموظفين
  العلاقات العامة
  مركز الحاسوب
كليات الجامعة
  كلية الهندسة والتكنولوجيا
  كلية العلوم والاداب
  كلية الاعمال والاقتصاد
  كلية فلسطين التقنية
  كلية العلوم و التكنولوجيا الزراعية
البحث العلمي
  المكتبة
  مجلة خضوري للابحاث
  الابحاث والدراسات
  محاضرات مصورة
  مشروع تكنولوجيا معالجة المياه العادمة
اتصل بنا
جامعة فلسطين التقنية خضوري
صندوق بريد - طولكرم فلسطين
هاتف : 2671026 (9) 970+
الفاكس : 2677922 (9)970+
البريد الالكتروني: info@ptuk.edu.ps
جميع الحقوق محفوظة ©2015 لجامعة فلسطين التقنية خضوري - مركز الحاسوب.
فرع رام الله
طلب الالتحاق الالكتروني