عنوان الصورة


نادي الهندسة الكهربائية ينظم يوماً ترفيهيا لجمعيه دار اليتيم العربي

2015-04-21 2015-04-21

نظم نادي الهندسة الكهربائية في جامعة فلسطين التقنية خضوري، يوم السبت الموافق 18/4/2015 يوماً ترفيهياً للأطفال المقيمين في جمعية دار اليتيم العربي عبر تنفيذ العديد من الفعاليات والمسابقات وتنظيم رحلة ترفيهية.

وخلال الفعالية التي تمت تحت رعاية مجلس الطلبة وحركه الشبيبة الطلابية بدعم من بلدية عتيل وشركات القطاع الخاص تم اصطحاب الأطفال في رحلة ترفيهية إلي منتزه وحدائق النخيل -عتيل وتنفيذ العديد من الألعاب التفاعلية مع الأطفال وتوزيع العديد من الهدايا والجوائز عليهم. وقد رحبت بلديه عتيل ممثله برئيسها السيد "نشأت دقه" بمثل هكذا مبادرة طلابية وقامت بتوزيع عدد من علب الفراولة المقطوفة من المزارع التابعة لهم.

 

 

وفي هذا السياق شدد عميد كليه الهندسة والتكنولوجيا الدكتور معتمد الخطيب على اهمية هذه المبادرة  المجتمعية من قبل طلاب كليه الهندسة مؤكدا على ضرورة الالتفات إلى مثل هؤلاء الأطفال فهم جزء من هذا المجتمع الفلسطيني المترابط.

وقال رئيس نادي الهندسة الكهربائية الطالب مهند حسين "لقد جاءت هذه الفعالية من منطلق واجبنا الإنساني اتجاه هؤلاء الأطفال في محاوله منا لرسم البسمة على شفاههم وإدخال الفرحة إلي قلوبهم ,فهم جزء منا وهمومهم من همومنا . ومضيفا " لا بد من كلمه شكر نتوجه بها إلي كل من شارك في إنجاح هذا اليوم من طلاب ومؤسسات وشركات فشكرا لهم جميعا".

 

 

وقال الطالب أمين بشارات _عضو هيئه إداريه في حركه الشبيبة الطلابية "كانت فعاليه موفقه ومميزه جدا وأكد على دعم مثل هذه النشاطات من قبل مجلس الطلبة والشبيبة الطلابية ,مؤكدا على ضرورة دمج مثل هذه الفئات مع المجتمع المحلي".