عنوان الصورة


اقسام وحدة العلاقات العامة


أقسام وحدة العلاقات العامة:

قسم العلاقات الدولية:

يقع على عاتق قسم العلاقات الدولية في وحدة العلاقات العامة مسؤولية ضمان سير عمل نشاطات الجامعة الداخلية والمشتركة وتنفيذها ضمن قواعد العمل البروتوكولي وأصوله، وفنون الاتيكيت، بحيث يسهم في تعزيز العلاقات بين الجامعة والمنظمات الدولية والسفارات والقنصليات ومؤسسات التعليم الدولية، والشركاء من المؤسسات الدولية والإقليمية والمحلية كافة.

قسم العلاقات المحلية:  

يقع على عاتق قسم العلاقات المحلية تعزيز العلاقة مع قطاعات التعليم العالي والمتوسط في فلسطين كافة (العام والخاص والحكومي)، عبر تفعيل الاتصال والتواصل في كل ما تتعلق بنقاط التقاطع، مع التركيز دومًا على دور الجامعة الرئيس والمؤثر في هذا القطاع.

ومن باب المشاركة البناءة، والانفتاح المدروس والمؤثر مع قطاع التعليم العالي بمستوياته كافة، من نقابات ومجالس طلبة، وسكرتاريا، بالإضافة إلى المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع الأهلي والمدني والخاص، وصولاً إلى تفعيل حضور الجامعة  بصفتها الاعتبارية كونها جامعة حكومية مؤثرة في منظومة التعليم العالي الفلسطيني، والتي تعمل ضمن رؤية وأهداف واضحة من خلال تكثيف حضورها الإعلامي وتحسين صورتها النمطية.

قسم الإعلام والمطبوعات:

يقع على عاتق قسم الإعلام والمطبوعات مسؤولية إدارة ملف الجامعة الإعلامي ومتابعته؛ من حيث إدارة المعلومات وصناعة الأشكال الصحفية، وإدارة الحملات الإعلامية والإعلانية التي تخدم توجهات الجامعة؛ وذلك لتغذية وسائل الإعلام المختلفة، والتي من ضمنها وسائل التواصل الاجتماعي وموقع الجامعة الإلكتروني باللغتين العربية والإنجليزية.

بالإضافة إلى تحمل مسؤولية إدارة منشورات الجامعة كافة وإنجازها، من حيث جمع المعلومات وتدقيقها وتصميمها وطباعتها وتوزيعها (نشرات الجامعة الإعلامية والتعريفية، البوسترات، اليافطات، كتاب التخريج السنوي، وأي إصدار)، وذلك في إطار أحدث التصميمات والمونتاج العصرية والتقنية.

قسم الاستقبال والضيافة:

يقع على عاتق قسم الاستقبال والضيافة مسؤولية ضمان سير استقبال الضيوف وزوار الجامعة ضمن قواعد العمل البروتوكولي وأصوله، وفنون الإتيكيت، بحيث يسهم في تعزيز العلاقات معهم، وخلق صورة إيجابية في أذهانهم.