وفد من طلبة جامعة خضوري يختتم مشاركته بمعسكر الأخوة الفلسطينية الأردنية

English

الهيئة التدريسية | امتحان المستوى | روابط هامة | خارطة الموقع | وظائف | موظفي الجامعة | HRM | Portal | اتصل بنا | الرئيسية

 

  الرئيسية >أخبار الجامعة

  وفد من طلبة جامعة خضوري يختتم مشاركته بمعسكر الأخوة الفلسطينية الأردنية

2017-01-04

 اختتم وفد من جامعة فلسطين التقنية – خضوري  مشاركته في معسكرالإخوة للشباب الأردني الفلسطيني الذي احتضنته العاصمة الأردنية عمان بتنظيم من وزارة الشباب الأردنية بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني وشمل وفد جامعة خضوري كلاً من منسق الأنشطة الطلابية أ.خليل أبو علبة، وممثلا مجلس اتحاد الطلبة الطالبين حمادة الطنيب ووسيم أبو شمس. 

 

 

من جهته أوضح  أبو علبة أن جامعة "خضوري"  تسعى لتفعيل مشاركة الشباب في اللقاءات الإقليمية والدولية و وفي برامج دعم وتقوية المهارات القيادية للشباب، وتنمية روح المبادرة لديهم ، وكذلك تنفيذ مبادرات شبابية تسخر طاقاتهم بشكل إيجابي، لتنمي روح الإبداع والمساهمة في بناء وتشكيل الهوية الثقافية والوطنية لدى شبابنا.

ومن جهته شكر أبو علبة المجلس الاعلى للشباب والرياضية الفلسطيني على رعايتهم وتنظيمهم لمثل هذه البرامج وإفساح المجال أمام الشباب بالمشاركة بمثل هذة اللقاءات والتي تسهم في تحصين الشباب بمنظومة قيمية وأخلاقية تعزز الهوية الفلسطينية والإنتماء، وصولاً إلى تنمية مستدامة.    

 

 

بدوره شكر الطالب أبو شمس احد أعضاء الوفد الفلسطيني في كلمة المشاركين الفلسطينيين الأردن الشقيق، معرباً عن سروره لما لاقاه الوفد من حسن الاستقبال  ، شاكراً المجلس الأعلى للشباب والرياضة على منحه الفرصه للمشاركة في مثل هذا اللقاء وشكر طاقم وزارة الشاب الاردنية على الجهود التي قاموا بها لانجاح اللقاء.

 

 

يذكر ان برنامج اللقاء تخلله العديد من وورش العمل واللقاءات المفتوحة وطرح فيها الشباب قضاياهم وتم التركيزعلى القضية الفلسطينية لما لها من أهمية وشمل البرنامج على زيارة مجلس النواب والعديد من المناطق الأخرى. 


تابع جامعة فلسطين التقنية خضوري على :
روابط سريعة
  خارطة الموقع
  فرص عمل
  دليل الموظفين
  العلاقات العامة
  مركز الحاسوب
كليات الجامعة
  كلية الهندسة والتكنولوجيا
  كلية العلوم والاداب
  كلية الاعمال والاقتصاد
  كلية فلسطين التقنية
  كلية العلوم و التكنولوجيا الزراعية
البحث العلمي
  المكتبة
  مجلة خضوري للابحاث
  الابحاث والدراسات
  محاضرات مصورة
  مشروع تكنولوجيا معالجة المياه العادمة
اتصل بنا
جامعة فلسطين التقنية خضوري
صندوق بريد - طولكرم فلسطين
هاتف : 2671026 (9) 970+
الفاكس : 2677922 (9)970+
البريد الالكتروني: info@ptuk.edu.ps
جميع الحقوق محفوظة ©2015 لجامعة فلسطين التقنية خضوري - مركز الحاسوب.
فرع رام الله
طلب الالتحاق الالكتروني