ضمت جامعات الاستقلال و خضوري والخليل توقيع مذكرة ثلاثية مشتركة لتنفيذ برنامج ماجستير مشترك في الإدارة العامة

English

الهيئة التدريسية | امتحان المستوى | روابط هامة | خارطة الموقع | وظائف | موظفي الجامعة | HRM | Portal | اتصل بنا | الرئيسية

 

  الرئيسية >أخبار الجامعة

  ضمت جامعات الاستقلال و خضوري والخليل توقيع مذكرة ثلاثية مشتركة لتنفيذ برنامج ماجستير مشترك في الإدارة العامة

2017-02-08

وقعت جامعات الاستقلال والخليل وفلسطين التقنية "خضوري"، في في حرم جامعة الاستقلال في مدينة أريحا اليوم أمس الثلاثاء، مذكرة تفاهم ثلاثية مشتركة حول تنفيذ برنامج ماجستير "الإدارة العامة المشترك" بحضور رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء توفيق الطيراوي، ورؤساء الجامعات الثلاث ونوابهم وكوادرها المتخصصة وعدد من عمداء  الكليات في الجامعات.

 وفي بداية الاجتماع، رحب اللواء الطيراوي بالحضور وخاصة برئيسي جامعتي الخليل وفلسطين التقنية والوفد المرافق، مؤكداً على استقلالية جامعة الاستقلال بتخصصها العسكري والأمني وأنها لا تنافس واحدة من جامعات الوطن في تخصصاتها، مشيراً إلى ضرورة التعاون المشترك في البرامج التعليمية للرفع من المؤسسات التعليمية الحكومية بأنواعها والذي يؤدي إلى رفعة الوطن واستقلاليته.

 

 

وكما أعرب اللواء الطيراوي، عن استعداد الجامعة لاستقبال أي نشاطات تعليمية بالشراكة مع جامعتي الخليل وفلسطين التقنية وجامعات الوطن ايضاً في سبيل تطور العملية التعليمية.

في السياق، أكد رئيس جامعة الاستقلال أ. د. عبد الناصر القدومي، على أهمية عقد هذا اللقاء والذي يهدف إلى التكامل في العمل وللمحافظة على طلاب شعبنا الفلسطيني وانجازاته العلمية، وأوضح أن الجامعات الثلاث المجتمعة رائدة في مجال "الإدارة العامة"، منوهاً الى جاهزية الكوادر التعليمية في الجامعة على تدريس هذا البرنامج، معتبراً ان الجامعات الثلاث ستكون نموذجاً لباقي جامعات الوطن في تبادل الخبرات.

فيما أكد رئيس جامعة فلسطين التقنية أ. د. مروان عورتاني، على أهمية التعاون في برنامج الماجستير المشترك، مطالباَ بالمزيد من العمل المشترك مع جامعة الاستقلال ومقدماً شكر جامعة الاستقلال ممثلة برئيس مجلس أمنائها اللواء توفيق الطيراوي ورئيسها وإدارتها على الاستقبال.  

 

 

من جهته، شكر رئيس جامعة الخليل أ. د. صلاح الزرو، رئيس مجلس أمناء وإدارة جامعة الاستقلال، معبراً عن دهشته بما شاهده من تطور وتوسع في حرم جامعة الاستقلال معتبراً أنها خطوة متقدمة نحو استقلال الدولة.

وبخصوص برنامج الماجستير المشترك، اعتبره خطوة أولى في العلاقة التشاركية بين الجامعات الثلاث، وبناء التكافل العلمي في ظل التطور العلمي المشترك.

ويذكر أن برنامج الماجستير الجديد "الإدارة العامة المشترك"، يتيح الحق لجميع الطلبة من تخصص الإدارة التقدم له في حال استيفاء متطلباته.


تابع جامعة فلسطين التقنية خضوري على :
روابط سريعة
  خارطة الموقع
  فرص عمل
  دليل الموظفين
  العلاقات العامة
  مركز الحاسوب
كليات الجامعة
  كلية الهندسة والتكنولوجيا
  كلية العلوم والاداب
  كلية الاعمال والاقتصاد
  كلية فلسطين التقنية
  كلية العلوم و التكنولوجيا الزراعية
البحث العلمي
  المكتبة
  مجلة خضوري للابحاث
  الابحاث والدراسات
  محاضرات مصورة
  مشروع تكنولوجيا معالجة المياه العادمة
اتصل بنا
جامعة فلسطين التقنية خضوري
صندوق بريد - طولكرم فلسطين
هاتف : 2671026 (9) 970+
الفاكس : 2677922 (9)970+
البريد الالكتروني: info@ptuk.edu.ps
جميع الحقوق محفوظة ©2015 لجامعة فلسطين التقنية خضوري - مركز الحاسوب.
فرع رام الله
طلب الالتحاق الالكتروني