جامعة خضوري بحث سبل التعاون المستقبلي مع الممثل الكندي لدي فلسطين

English

الهيئة التدريسية | امتحان المستوى | روابط هامة | خارطة الموقع | وظائف | موظفي الجامعة | HRM | Portal | اتصل بنا | الرئيسية

 

  الرئيسية >أخبار الجامعة

  جامعة خضوري بحث سبل التعاون المستقبلي مع الممثل الكندي لدي فلسطين

2017-02-13

بحث رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري أ.د.مروان عورتاني ، في مكتبه  أفق التعاون المشترك والمستقبلي ومع الممثل الكندي لدى فلسطين ديغولاس براودفوت، في مجالات الأكاديمية والبرامج المشتركة وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وعمداء الكليات والعمادات المساندة في الجامعة.

 

 

وخلال اللقاء أكد أ.د.عورتاني على أهمية تفعيل التعاون والتبادل الأكاديمي مع الجامعات الكندية، باعتبار جامعة خضوري جامعة حكومية تقنية تقدم برامج نوعية تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

 

 

وأوضح د. عورتاني بأن جامعة خضوري عملت على تكريس علاقاتها ونشاطاتها مع العديد من الدول الأوروبية من خلال برامجي تيمبوس وايراسموس وغيرها منى البرامج الثنائية مع الجامعات الأمريكية وغيرها من الجامعات العالمية، مؤكداً على استعداد الجامعة لاستقبال الطلبة والباحثين من الجامعات الكندية في كنف  خضوري وبرامجها، وكذلك إفاد  كادر الجامعة وطلبتها للجامعات الكندية من اجل متابعة دراستهم العليا وتنفيذ الأبحاث المشتركة.

 

 

من جهة أكد السفير الكندي على أهمية ودور الجامعة التاريخية كونها من أوائل المعاهد الزراعية التي أسست عام 1930، ولكونها جامعة حكومية تقنية، مبيناً انه سيبحث مع اتحاد الجامعات الكندية وخاصة  التقنية منها في آلية تطوير الشراكة مع الجامعات الفلسطينية بما فيها خضوري وكذلك بحث سبل استثمار تفعيل الشراكة مع جامعة خضوري في البرامج التي تنفذها الوكالة الكندية الدولية للتعاون في فلسطين فيما يتعلق بدعم المشاريع الصغيرة وموارد التنمية المستدامة.

وقبيل اللقاء أجرى السفير زيارة لحرم الجامعة ومرافقها وللنصب التذكاري فيها.

 


تابع جامعة فلسطين التقنية خضوري على :
روابط سريعة
  خارطة الموقع
  فرص عمل
  دليل الموظفين
  العلاقات العامة
  مركز الحاسوب
كليات الجامعة
  كلية الهندسة والتكنولوجيا
  كلية العلوم والاداب
  كلية الاعمال والاقتصاد
  كلية فلسطين التقنية
  كلية العلوم و التكنولوجيا الزراعية
البحث العلمي
  المكتبة
  مجلة خضوري للابحاث
  الابحاث والدراسات
  محاضرات مصورة
  مشروع تكنولوجيا معالجة المياه العادمة
اتصل بنا
جامعة فلسطين التقنية خضوري
صندوق بريد - طولكرم فلسطين
هاتف : 2671026 (9) 970+
الفاكس : 2677922 (9)970+
البريد الالكتروني: info@ptuk.edu.ps
جميع الحقوق محفوظة ©2015 لجامعة فلسطين التقنية خضوري - مركز الحاسوب.
فرع رام الله
طلب الالتحاق الالكتروني