عنوان الصورة


للسنة الرابعة على التوالي ، جامعة خضوري تتسيد بطولة الجامعات الفلسطينية لكرة اليد

2013-03-17 2013-03-17

    تحت رعاية القائم بأعمال رئيس الجامعة – د. سائد ملاك وبحضور عميد شؤون الطلبة أ. منذر نصر الله و أعضاء الاتحاد برئاسة د. علاء كمال و حشد جماهيري كبير ، نظم الاتحاد الرياضي للجامعات بطولة الجامعات لكرة اليد التي استضافتها جامعة فلسطين التقنية - خضوري .


وقد انطلقت المنافسات بمباراة الافتتاح التي جمعت بين جامعة بيرزيت و جامعة خضوري التي استطاعت بدورها صاحبة الأرض و الجمهور بحسم اللقاء بنتيجة 16/11 ليلتقي في المباراة الثانية فريق جامعة خضوري و جامعة النجاح حيث استطاعت جامعة خضوري التفوق على أبناء النجاح ثم كان اللقاء بين جامعة بيرزيت و جامعة القدس حيث كانت الغلبة لجامعة القدس في حين التقى أبناء النجاح مع جامعة القدس حيث كانت النتيجة لصالح القدس.

و في لقاء تحديد المركز الثالث و الرابع حسم أبناء النجاح اللقاء أمام جامعة بيرزيت ليلتقي على المباراة النهائية فريقي جامعة القدس و جامعة الخضوري في لقاء مثير استطاع أصحاب الأرض و الجمهور من حسمه لصالحهم ليتوج بالميداليات الذهبية للسنة الرابعة على التوالي و تاركا الفضة لأبناء جامعة القدس .

وفي نهاية البطولة تم تكريم الفرق الفائزة بالبطولة من قبل نواب رئيس الجامعة، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية الدكتور علاء عيسى وبحضور عمداء الجامعة، ويعتبر هذا الانجاز الجديد لخضوري هو إضافة نوعية لإنجازاتها ونتائجها المميزة على صعيد البطولات الرياضية.