عنوان الصورة


رئيس مجلس ادارة بنك القدس يزور جامعة خضوري

2013-04-24 2013-04-24

رئيس مجلس ادارة بنك القدس يزور جامعة خضوري

استقبل الدكتور سائد ملاك – القائم بأعمال رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري، فيمكتبه اليوم، رئيس مجلس ادارة بنك القدس السيد اكرم جراب وذلك لبحث افاق التعاون بين البنك والجامعة في امور ذات الاهتمام المشترك وبما يخدم تفعيل العلاقة والتعاون بين مؤسسات القطاع المصرفي الوطنية والجامعات ومؤسسات التعليم العالي ، حيث ضم الوفد الزائر مساعد المدير العام لبنك القدس غسان قعدان ، ومدير منطقة الشمال زاهر براهمة ، و مدير المبيعات سعيد شبانة ومدير فرع بنك القدس في طولكرم ماهر سعيد .


وفي بداية اللقاء رحب الدكتور ملاك بالوفد الزائر، وقدم نبذة تعريفية عن مسيرة الجامعة ومراحل تطورها ومراكزها البحثية وبرامجها الأكاديمية التقنية والتكنولوجية المميزة كونها الجامعة الحكومية التقنية الأولى في الوطن ,كما استعرض الدكتور ملاك الخدمات والتخصصات التي توفرها الجامعة بما يتناسب مع حاجة السوق والمجتمع الفلسطيني.وابدى ملاك استعداد الجامعة للتعاون مع بنك القدس بما يخدم المؤسستين من خلال رفد البنك بكوادر خريجين مؤهلين وتسهيل تنفيذ البرامج المصرفية والبنكية بين جمهور الموظفين والطلبة وتنفيذ برامج تدريبية مشتركة.

وبدوره عبر جراب  عن سعادته بالشراكة مع جامعة خضوري والعمل على تطوير الشراكة والتعاون بين المؤسستين لما فيه مصلحة الجامعة وطلبتها وبما يعود بالفائدة الكبيرة على المجتمع والسوق المحلي الفلسطيني من خلال توفير برامج تدريبية لطلبة الجامعة واستيعاب الخريجين للعمل في البنك وفروعه المختلفة وتزويد الحرم الجامعي بخدمة الصراف الالي لخدمة الموظفين والطلبة ومواطني المنطقة .


وقد حضر اللقاء من جانب الجامعة  د. سامر النجارعميد التخطيط والتطوير, د.سهير الشوملي – النائب الاداري لرئيس الجامعة ورئيسة نقابة العاملين في الجامعات والكليات الحكومية ا.اغادير بركات ومدير العلاقات العامة  ا. عزمي صالح .