عنوان الصورة


جامعة خضوري تستضيف العربية الامريكية في يوم رياضي مميز بمناسبة إنطلاقة الثورة الفلسطينية

2014-01-19 2014-01-19
 
 استضافت جامعة فلسطين التقنية- خضوري وفداً رياضياً من الجامعة العربية الامريكية في يوم رياضي مميز تبارى فيه لاعبو منتخبي الجامعتين في العاب كرة القدم، الطاولة، الشطرنج، الطائرة،والسلة بمناسبة ذكرى إنطلاقة الثورة الفلسطينية .
وضم وفد الجامعة العربية الامريكية ، ممثل شؤون الطلبة فيها الاستاذ عدي دراغمة ، بالإضافة الى مجموعة من اللاعبين ومدربي المنتخبات، حيث كان في استقبالهم عميد شؤون الطلبة في الجامعة أ.منذر نصرالله ورئيس قسم النشاطات أ.مهند عمر، وعدد من اساتذة وطلبة الرياضة الجامعة.

 
وخلال الاستقبال، رحب أ. منذر نصرالله بالوفد الضيف، وأكد حرص الجامعة على التعاون الرياضي المشترك بين الجامعات لما له من دور في تعزيز الصداقات والتنافس الشريف، كما قدم شرحاً موجزاً عن اهتمامات الجامعة وتطلعاتها،وافتتح البرنامج الرياضي، بمباراة في كرة القدم جمعت منتخبي الجامعتين واستطاع منتخب جامعة خضوري حسمها لصالحه بنتيجة 4-1.
وفي مباراة الشطرنج التي جاءت مثيرة من الطرفين تمكن لاعبو منتخب الجامعة العربية الأمريكية أسامة صعابنة ، من الفوز بالمباراة بنتيجة 2/0 على طلبة منتخب جامعة خضوري.
أما مباراة كرة السلة والتي كانت على قدر كبير من المنافسة لليوم الرياضي حيث جاءت قوية من الطرفين وحملت التشويق والندية حيث استطاع منتخب جامعتنا والجامعة العربية الامريكية من التعادل بنتيجة 22/22. 
 


أما مباراة كرة الطاولة والتي كانت للذكور والإناث لليوم الرياضي والتي كانت على قدر كبير من الحماس والاثارة حيث استطاع منتخب الجامعة العربية الامريكية للإناث من حسمها لصالحه وبنتيجة 3/0، وللذكور فردي وزوجي استطاع منتخب جامعة خضوري حسمها لصالحه وبنتيجة 3/0.
أما مباراة كرة الطائرة والتي كانت ختامية لليوم الرياضي حيث استطاع منتخب الجامعة العربية الامريكية من حسمها لصالح وبنتيجة 2/1. 
وفي الختام قام رئيس قسم الأنشطة أ.مهند عمر بتقديم درع للجامعة العربية الامريكية وكما قدم ا. عدي دراغمة درع شكر وتقدير لجامعة خضوري على حسن الاستقبال متمنيا ان تدوم العلاقة الطيبة بين الجامعتين. حيث حكم المبارايات كلا من الحكم الدولي أ. محمد بدير وأ. احمد نصار .