عنوان الصورة


نقابة العاملين في جامعة -خضوري تكرم العاملين المتقاعدين وأبنائهم الناجحين

2014-09-30 2014-09-30

 نظمت نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية- خضوري، اليوم، حفلاً تكريمياً  للعاملين المتقاعدين في الجامعة وتكريم أبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة والترحيب بالموظفين الجدد الذين انضموا إلى أسرة الجامعة وذلك على مسرح الشهيد ياسر عرفات فيها، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مروان عورتاني وعمداء الكليات والعمادات في الجامعة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ورئيس وأعضاء نقابة العاملين.

وخلال الحفل أكد رئيس نقابة العاملين بالجامعة فادي زبادي على أهمية النهوض بواقع الجامعة باعتبارها جامعة الدولة عبر المضي قدماً في تحسين واقع الجامعة من خلال إقرار قانون خاص بالجامعات الحكومية.

كما عرض زيبادي انجازات نقابة العاملين بالجامعة بدورتها الحالية ولاسيما الجهود الناجحة التي تبذل من قبل النقابة لتحسين واقع كوادر الجامعة وصرف مستحقات عام 2013 والمضي قدماً في ترخيص جمعية إسكان خضوري، بالإضافة إلى دور النقابة في دراسة مسودة القانون والتشريع الخاص بالجامعات الحكومية، واعد بمتابعة كافة قضايا العاملين المحقة والمشروعة بالجامعة وبمزيد من الانجازات.



بدوره شكر رئيس الجامعة العاملين المتقاعدين على جهودهم العلمية والتعليمية والإدارية المثمرة للجامعة في فترة خدمتهم، كما وتقدم د.عورتاني بالتهنئة والتبريك إلى العاملين بالجامعة بنجاح وتفوق أبنائهم في الثانوية العامة متمنيا لهم مزيدا من النجاح.

ورحب د.عورتاني بأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية الجدد، مشيراً إلى دورهم الهام والأصيل الذي سيهم في بناء ورفعة جامعة الدولة، وتحقيق رؤية رئيس دولة فلسطين في بناء دولة المؤسسات. 

وقال د.عورتاني  الذي قدم موجزاً حول مسيرة النهوض بجامعة خضوري وسمعتها: نحن موجودون في جامعة دولة فلسطين، بالإضافة إلى كونها جامعة للعلوم والتقانة وهو أمر له استحقاقات كبيرة تعكس ثقل المسؤولية، وتعس حقنا الطبيعي  في تأسيس مجلس للأمناء، والتمتع بحيز أوسع من أراضي الجامعة التي جرى العمل على استرداد جزء كبير منها، وكذلك العمل في بيئة تعليمية آمنة ومتواصلة عبر التخلص من معسكر التدريب والرماية الذي أقامته قوات الاحتلال على أراضي الجامعة، وكذلك العمل على إدخال برامج للدراسات العليا في الجامعة. 


 

كما أكد  د.عورتاني  على أهمية التكاملية والشراكة وعلى وجود نسيج مجتمعي متجانس وحاضن بين العاملين في الجامعة، والمضي قدماً نحو البناء وتحقيق انجازات تسهم في رفعة الجامعة ووضعه في مصاف الجامعات الحكومية الكبيرة، وتعكس تاريخ خضوري المشرق والعريق.  

وفي نهاية الحفل كرم رئيس الجامعة ورئيس النقابة بالجامعة العاملين المتقاعدين وهم  وليد القبج وخيرية قرمش وزياد أبو شنب  وتم تكريم أبناء العاملين الناجحين بالثانوية العامة.  

 -  الخبر عبر وسائل الإعلام الالكترونية المختلفة: -

وكالة معاً  :- 

http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=730799

تلفزيون السلام :- 

 http://www.salam-tv.ps/ar/news/69657.html

دنيا الوطن  :- 
http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2014/09/29/598134.html

شبكة الحرية الإعلامية :- 

 http://hr.ps/ar/news/61388.html

شبكة فلسطين الاخبارية :- 

http://arabic.pnn.ps/index.php/home/pnn/services/website/2012-01-11-16-33-28/101089  

نيوهاب :- 

https://newhub.shafaqna.com/AR/PS/4148543