إطلاق حملة خضوري الخير الأولى بالشراكة مع مجلس الطلبة

English

الهيئة التدريسية | امتحان المستوى | روابط هامة | خارطة الموقع | وظائف | موظفي الجامعة | HRM | Portal | اتصل بنا | الرئيسية

 

  الرئيسية >أخبار الجامعة

  إطلاق حملة خضوري الخير الأولى بالشراكة مع مجلس الطلبة

2017-03-20

أطلقت جامعة فلسطين التقنية- خضوري، من خلال دائرة الدراسات والتنمية المجتمعية في عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع، حملة خضوري الخير الأولى،بالشراكة مع مجلس اتحاد الطلبة وبحضور رئيس الجامعة أ.د مروان عورتاني ونائبيه وعمداء العمادات المساندة وعمداء الكليات ونقابة العاملين ومجلس طلبة الجامعة، كانطلاقة جديدة نحو خدمة المجتمع والفئات الأكثر احتياجاً في محافظة طولكرم في إطار المسؤولية المجتمعية للجامعة.  

 

 

من جانبه بين رئيس الجامعة أ.د.مروان عورتاني أن الجامعة تهدف من خلال هذه الفعالية إلى غرس قيم التكافل الاجتماعي وتعزيزه لدى طلبة الجامعة والمجتمع وإلى تفعيل جهود الشباب الجامعي تجاه عمل الخير وخدمة المجتمع وإلى اشتراك طلبة الجامعة وتفعيل دور الشباب في خدمة المجتمع، ذلك أن للمبادرات الشبابية والطلابية لها آثارًا وبصماتٍ تبقى فاعلة في الحياة المجتمعية والوطنية. 

وأشار عميد التنمية د.عمران عليان إلى أن إطلاق حملة خضوري الخير تأتي في أطار الاهتمام بتجسيد رؤية الجامعة ورسالتها واهتمامها القيام بواجبها الريادي المتميز في مجال التنمية وخدمة المجتمع المحلي والوطني على حد سواء، وبهدف الإسهام في توفير بعض المساعدات للأسر المحتاجة استنادًا إلى مسوحات اجتماعية أنجزت وفق معايير موضوعية.  

 

 

وأثنى مدير دائرة الدراسات والتنمية أ.رشيد الراميني على جهود كل من أ.ماهر قمحاوي وأ.محمد حمايدة في إنجاح الخطوة الأولى للحملة والتواصل مع المجتمع وأهل الخير لجمع المساعدات العينية والتي زاد عددها عن مئة طرد، داعيًا أهل الخير للإسهام بفعالية في دعم حملات خضوري الخير المستقبلية. 

موضحًا أن الجامعة بصدد التحضير لحملة خضوري الخير الثانية تحت عنوان "إلي ما بيلزم الكم .. بلزملنا" بالإضافة إلى إطلاق حملات أخرى بشكل متنوع وأوسع بحيث تستهدف شرائح مختلفة وعددًا أكبر.  

 


تابع جامعة فلسطين التقنية خضوري على :
روابط سريعة
  خارطة الموقع
  فرص عمل
  دليل الموظفين
  العلاقات العامة
  مركز الحاسوب
كليات الجامعة
  كلية الهندسة والتكنولوجيا
  كلية العلوم والاداب
  كلية الاعمال والاقتصاد
  كلية فلسطين التقنية
  كلية العلوم و التكنولوجيا الزراعية
البحث العلمي
  المكتبة
  مجلة خضوري للابحاث
  الابحاث والدراسات
  محاضرات مصورة
  مشروع تكنولوجيا معالجة المياه العادمة
اتصل بنا
جامعة فلسطين التقنية خضوري
صندوق بريد - طولكرم فلسطين
هاتف : 2671026 (9) 970+
الفاكس : 2677922 (9)970+
البريد الالكتروني: info@ptuk.edu.ps
جميع الحقوق محفوظة ©2015 لجامعة فلسطين التقنية خضوري - مركز الحاسوب.
فرع رام الله
طلب الالتحاق الالكتروني