جامعة خضوري ومركز مصادر التنمية يختتمان دورة السلطة الرابعة للخريجين

English

الهيئة التدريسية | امتحان المستوى | روابط هامة | خارطة الموقع | وظائف | موظفي الجامعة | HRM | Portal | اتصل بنا | الرئيسية

 

  الرئيسية >أخبار الجامعة

  جامعة خضوري ومركز مصادر التنمية يختتمان دورة السلطة الرابعة للخريجين

2017-04-09

اختتم قسم متابعة الخريجين التابع لعمادة شؤون الطلبة في جامعة فلسطين التقنية– خضوري بالتعاون مع مركز مصادر التنمية الشبابية نادي شويكة دورة "السلطة الرابعة" التي قدمتها مدربة الإعلام هالة مازن جانم على مدى خمسة أيام متواصلة، والتي تضمنت 25 ساعة تدريبية شملت المبادئ الأساسية للمهارات الإعلامية.

وأشاد عميد شؤون الطلبة د. حسين شنك بدور مركز مصادر التنمية في المساهمة لتنمية مهارات الخريجين لا سيما بانتقاء مدربين أكفْاء لتنفيذ موضوعات التدريب مؤكداً انعكاس هذا التميز على الطلبة ونشاطاتهم وإنجازاتهم وللمنافسة بشكل أفضل في سوق العمل .

 

 

وبدورها أشادت سهير الصالح مدير المركز بنوعية التدريب الذي أعطى فرصة للمشاركين باكتساب مهارات جديدة خارجة عن نطاق تخصصاتهم والتي من الممكن أن تكون خطوة نحو مسار مهني في مجال الإعلام، وفي السياق ذاته أكدت المدربة الإعلام هالة جانم على أهمية التدريب الإعلامي الذي أسمتها لسلطة الرابعة لما له من أهمية بالغة وتأثير كبير على المستويات كافة في ظل الإعلام الجديد الذي نعايشه في الوقت الحالي.

 

 

وعبّر المرشد الوظيفي لجامعة خضوري أ. حسام حلمي عن سعادته بمستوى الطلبة المشاركين في التدريب مؤكدًا أن مهارات كتابة الخبر والتصوير باتت متطلباً أساسيًا في مختلف الجوانب المهنية، ولم تعد حكرًا على العمل الصحفي.

ويأتي هذا التدريب استكمالًا للتعاون والشراكة بين مركز مصادر التنمية الشبابية نادي شويكة الثقافي وجامعة خضوري لتنفيذ التدريبات التي تعمل على صقل قدرات الطلبة الخريجين ومهاراتهم، حيث جرى سابقّا توقيع اتفاقية تعاون لتنفيذ هذه التدريبات التابعة لمشروع الشراكة مع الشباب المنفذ من مؤسسة (اير كسو) بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

 


تابع جامعة فلسطين التقنية خضوري على :
روابط سريعة
  خارطة الموقع
  فرص عمل
  دليل الموظفين
  العلاقات العامة
  مركز الحاسوب
كليات الجامعة
  كلية الهندسة والتكنولوجيا
  كلية العلوم والاداب
  كلية الاعمال والاقتصاد
  كلية فلسطين التقنية
  كلية العلوم و التكنولوجيا الزراعية
البحث العلمي
  المكتبة
  مجلة خضوري للابحاث
  الابحاث والدراسات
  محاضرات مصورة
  مشروع تكنولوجيا معالجة المياه العادمة
اتصل بنا
جامعة فلسطين التقنية خضوري
صندوق بريد - طولكرم فلسطين
هاتف : 2671026 (9) 970+
الفاكس : 2677922 (9)970+
البريد الالكتروني: info@ptuk.edu.ps
جميع الحقوق محفوظة ©2015 لجامعة فلسطين التقنية خضوري - مركز الحاسوب.
فرع رام الله
طلب الالتحاق الالكتروني