عنوان الصورة


فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات بالتزكية بانتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة خضوري

2015-05-06 2015-05-06

أعلنت لجنة  الانتخابات المشرفة على انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في جامعة فلسطين التقنية – خضوري، اليوم برئاسة عميد الشؤون الطلابية الدكتور جمال أبو بشارة  فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات الذراع الطلابي لحركة الشبيبة الطلابية التابعة لحركة فتح، بالتزكية، في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة وذلك استنادا إلى التعليمات المعمول بها في الجامعة المتعلقة بانتخابات مجلس الطلبة. 

و تؤكد إدارة الجامعة بهذه المناسبة التزامها بدعم وتعزيز ورعاية وحماية حقوق كافة الأطر الطلابية في التعبير والممارسة وتعزيز النهج الديمقراطي والليبرالي والمشاركة الفاعلة للأطر الطلابية التي تعزز روح  التنافس المسؤول للطلبة وكافة والأطر الطلابية كونها تشكل أحد أهم مقومات الحياة الجامعية السليمة ومظهراً حضارياً للمواطنة الفاعلة التي تسعى الجامعة إلى ترسيخها بين طلبتها.

في هذا السياق أوضح د. أبو بشارة أن لجنة الإشراف على الانتخابات التي ضمت  في عضويتها ممثلين عن جميع الأطر الطلابية قامت بترتيب إجراءات انتخابات مجلس الطلبة التي كان من المقرر إجرائها اليوم الثلاثاء 5/5/2015 ، بما فيها توزيع الأنشطة الطلابية وترتيبات الدعاية الانتخابية والمناظرة بإجماع جميع الأطر الطلابية.

وقدم أبو بشارة تهنئته لكتلة الشهيد ياسر عرفات و متمنيا لهم النجاح في دورتهم الحالية  ومؤكداً احترام الجامعة لقرار جميع الكتل الطلابية.