عنوان الصورة


الحاضنة التكنولوجية في خضوري تعقد لقاء تعريفياً حول وحدة تطوير المحتوى

2015-06-11 2015-06-11

عقدت الحاضنة التكنولوجية في جامعة فلسطين التقنية – خضوري بالشراكة مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة اليوم وتحت رعاية شركة الاتصالات الفلسطينية أولى اللقاءات التعريفية لطلاب وحدة تطوير المحتوى التي شملت 27 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات.

 

 

وخلال افتتاح اللقاء بين رئيس قسم الحوسبة التطبيقية ورئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الدكتور أحمد حساسنة –  أن إدارة الجامعة ممثلة برئيسها أ.د. مروان عورتاني، تولي أهمية كبرى لمثل هذه الدورات التطويرية لما لها دور أساسي في خلق فرص عمل للخريجين.    

 

 

وقدم مدير مركز مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة -طولكرم مازن ملاح حول تقديم شرح توضيحي بسيط عن المؤسسة بشكل عام والمشاريع التي تنفذها وأيضاً توضيح أهداف الوحدة والخطة المقترحة للعمل عليها وطريقة التدريب والتواصل والتفاعل مع الطلاب خلال الفترة القادمة.

وقد أدار اللقاء محمد عودة منسق وحدات تطوير المحتوى في الجامعات الفلسطينية في مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة بحضور رئيس قسم التميز والإبداع العلمي في الجامعة عمر حمدان، المشرف على هذه الدورة.

 

 

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على المضي قدماً في التدريب الفعلي للطلاب على برامج تطوير المحتوى، التي تسهم في تمكين طلبة الجامعة من إتقان بعض البرامج الرسومية والصور المتحركة مثل (Photoshop, Illustrator, & Flash)والتي ستستخدم لتطوير محتويات لمناهج مدرسية، حيث ستقوم مؤسسة شركاء في التنمية وفور انتهاء عملية التدريب بشراء منتجات الطلبة مقابل  مبالغ رمزية.