عنوان الصورة


فريق مركز التميز والكفايات لتصميم الأزياء يختتم زيارته الاطلاعية المتخصصة للاردن

2015-06-24 2015-06-24

اختتم فريق من مركز التميز والكفايات لتصميم الازياء COC  في جامعة فلسطين التقنية خضوري زيارته الاطلاعية والتعريفية للمركز الايطالي للالبسة بالإضافة إلى عدد من الشركات ومراكز التصميم والألبسة في المملكة الأردنية الهاشمية بالإضافة إلى زيارة جامعة البلقاء التطبيقية- كلية الزرقاء الجامعية قسم تخصص الأزياء بهدف الاطلاع على مراكز الألبسة وتخصص الأزياء  والتعرف على المناهج الجديدة وخاصة المنهاج الايطالي وزيارة المركز الايطالي للألبسة وشركات إنتاج الملابس المختلفة  وأصحاب الماركات المسجلة.

وضم الوفد المشارك من الجامعة كل من سامر الصعبي ، إبراهيم حمد ، دانة قعدان، وبشار حموضة ، وخيرية قرمش وفاطمة نواصرة. 

وأوضح رئيس الوفد سامر الصعبي  انه تم خلال الزيارة التعرف على خطوط الإنتاج ورسم الباترون على الكمبيوتر والأقمشة والقص وماكينات التطريز للرسومات المطلوبة وتم الاستفادة الفنية والعملية من الزيارة وتم الاتصال الساعة الثانية عشر ونصف إلى شركة ومصنع ساجدة للعباءات والجلباب وغيرها. وتم التعرف على خطوط الإنتاج والاقمشة والقص والإنتاج والتسويق في شركة قادري وشركة سويلم للبدلات الرجالية وشركة ابو كامل للعباءة ومشغل العراب لفساتين السهرة وشركة صعبي ويعقوب للأقمشة . 

 

 

 وبين الصعبي أن الزيارة كانت مثمرة وناجحة معرباً عن امله من  استكمال التعاون  وبناء الشراكة مع المؤسسات الأردنية ، مقدما تقديره وشكره لكل من: مدير المركز الايطالي للألبسة م. عميد عبد القادر ، و أ.دينا سيسعة، وأ.أحمد  من مركز الألبسة، وكادر جامعة البلقاء التطبيقية  كل من : عميد الكلية د.محمد الشطناوي ونائب العميد للشؤون الإدارية الدكتور ماجد الرشدة،  و مسؤولة العلاقات العامة أ.مها حجاج ، ورئيس قسم العلوم الإنسانية د.عمر قطيشات   ومحاضري  الأزياء فيها على حفاوة الاستقبال والجهد الذي بذوله في إنجاح برنامج الزيارة.

 

كم شكر الصعبي  مدير شركة ساجدة  أ.محمد عثمان ومصممة الأزياء فيها وطاقمها  وكل من شركة صعبي ويعقوب للأقمشة ومدير شركة قادري أ.احمد قادري ومدير شركة سويلم أ.هشام سويلم وشركة ابو كامل للعباءة ومدير مشغل العراب أ. حمزة الكردي لدورهم في ارفاد وفد الجامعة باحدث التقنيات المستخدمة في صناعة الملابس، واليات عمل ومراحل الانتاج.