تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي خضوري تشارك في فعليات حفل تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة القصة القصيرة والرسم

English

الهيئة التدريسية | امتحان المستوى | روابط هامة | خارطة الموقع | وظائف | موظفي الجامعة | HRM | Portal | اتصل بنا | الرئيسية

 

  الرئيسية >أخبار الجامعة

  تحت رعاية وزير التربية والتعليم العالي خضوري تشارك في فعليات حفل تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة القصة القصيرة والرسم

2017-08-07

 شاركت جامعة فلسطين التقنية-خضوري في فعليات حفل تكريم أعضاء لجنة الأنشطة في مؤسسات التعليم العالي والطلبة الفائزين بمسابقة القصة القصيرة والرسم الذي نظّمته وزارة التربية والتعليم العالي وبالشراكة مع مؤسسات التعليم العالي في مقر وزارة التربية والتعليم العالي بمدينة رام الله.

 

 

   وذلك تحت رعاية وحضور وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وبحضور وزير الثقافة د. إيهاب بسيسو، ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع.

  من جهته أوضح د. حسين شنك،أن الجامعة تسعى لتفعيل مشاركة الطلبة في كافة الفعاليات والمسابقات والمهرجانات الداخلية والخارجية، وكذلك دعم المهارات القيادية لدى الطلبة وتقويتها، وتنمية روح المبادرة لديهم، والكشف عن ميول الطلبة ومواهبهم وقدراتهم وتعزيزها لتنمي روح الإبداع والمساهمة في بناء الهوية الثقافية والوطنية وتشكيلها لدى شبابنا.

 

 

وأعرب منسق الأنشطة الطلابية أ.خليل أبو علبة عن سعادته بالنتائج المميزة التي حققها طلبة الجامعة والمشاركون في مسابقة القصة القصيرة والرسم على مستوى الجامعات الفلسطينية، حصل في مسابقة الرسم كلٌ من الطلبة:( قتيبة يحيى على المركز الرابع، آيات مصاروة المركز السادس، حنين سعدي المركز التاسع، أضواءعياش المركز العاشر)، كما حصلت الطالبة أسيل القدسي على المركز الرابع بمسابقة القصة القصيرة.

 

 

وأكد أبو علبة على سعي قسم الأنشطة الطلابية إلى المساهمة في تعزيز قدرات الطلبة، وتفجير إبداعاتهم المُقيَّدة، والعمل على إبراز مواهبهم، وصقل شخصيتهم؛ ليصبحوا قادرين على تحمل المسؤولية، من خلال أعمالهم الفنية والثقافية والتي جسدت فيهن إبداعاتهم من خلال مشاركة برهنت على قدرتهم على إعلاء صوت الفن والثقافة والتعبير عن مواهبهم، مقدماً شكره وتقديره للطلبة الفائزين والمشاركين كافة.


تابع جامعة فلسطين التقنية خضوري على :
روابط سريعة
  خارطة الموقع
  فرص عمل
  دليل الموظفين
  العلاقات العامة
  مركز الحاسوب
كليات الجامعة
  كلية الهندسة والتكنولوجيا
  كلية العلوم والاداب
  كلية الاعمال والاقتصاد
  كلية فلسطين التقنية
  كلية العلوم و التكنولوجيا الزراعية
البحث العلمي
  المكتبة
  مجلة خضوري للابحاث
  الابحاث والدراسات
  محاضرات مصورة
  مشروع تكنولوجيا معالجة المياه العادمة
اتصل بنا
جامعة فلسطين التقنية خضوري
صندوق بريد - طولكرم فلسطين
هاتف : 2671026 (9) 970+
الفاكس : 2677922 (9)970+
البريد الالكتروني: info@ptuk.edu.ps
جميع الحقوق محفوظة ©2015 لجامعة فلسطين التقنية خضوري - مركز الحاسوب.
فرع رام الله
طلب الالتحاق الالكتروني