عنوان الصورة


خلال مشاركته في الاجتماع الموسع لمجالس محافظة الخليل رئيس جامعة خضوري يوضح أهمية دعم ومساندة فرع الجامعة في العروب

2017-09-05 2017-09-05

 أكد رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوري أ.د.مروان عورتاني على أهمية دعم ومساندة فرع الجامعة في العروب كونها جامعةحكومية تقنية وحيدة التي توفر تعليم جامعي ميسور وتخدم أبناء المحافظة وتخفف الأعباء عنهم، جاء ذلك خلال  مشاركته بالاجتماع الموسع لمجالس المحافظة الثلاثة (الاستشاري والتنفيذي والسلم الأهلي) التي تضم كافة ممثلي مؤسسات الخليل الرسمية والأهلية والخاصة وذلك برعاية وحضور محافظ محافظة الخليل  كامل حميد  -الرئيس الفخري لجمعية أصدقاء فرع الجامعة في العروب.

 

 

 وبين  أ.د.عورتاني مدى  أهمية التعاون مع المجتمع المحلي لدعم وإسناد  توجهات الجامعة ورؤيتها التطويرية من خلال شبكة الدعم المجتمعي  باعتبارها  كيان وطني كبير ورافعة لبناء دولة فلسطين.

واستعرض أ.د.عورتاني  الاستحقاقات الضرورية اللازمة لتمكين الجامعة من تحقيق تطلعاتها من  إقرار قانون للجامعة وتنصيب مجلس أمناء وتمتع كل فرع بحرم جامعي واضح المعالم ومصان وتشغيل برامج أكاديمية نوعية تخدم اقتصاد ومستقبل فلسطين في مجالات مختلفة، وتوفير مرافق تعليمية وبحثية ومختبرات حديثة.   

بدوره أشاد محافظ الخليل كامل حميد بمشاركة رئيس الجامعة وتوضيحه لكل ما يهم فرع العروب وأكد انه جندي مسخر لدعم ومساندة ما يخدم هذا التوجه ودعا إلى توفير الدعم من كافة القطاعات في المحافظة.

 

 

كما استمع إلى مداخلات الحضور وتساؤلاتهم بصدد الخطط المستقبلية والبرامج المتوقع افتتاحها في الفرع مؤكدين استعدادهم لدعم ومساندة فرع الجامعة في العروب كل في مجاله.

يذكر انه رافق أ.د.عورتاني في زيارته كل من مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والشؤون المجتمعية د. إيهاب القبج و أ.عزمي صالح من جامعة خضوري و د.مهيب أبو لوحة مدير فرع الجامعة في العروب وعبد الله  بنات وطارق النجار.