عنوان الصورة


بحضور المحافظ وكادر الجامعة مجلس اتحاد طلبة خضوري وحركة الشبيبة ينظمان معرض الياسر للكتب والقرطاسية

2017-09-18 2017-09-18

 نظم اتحاد مجلس الطلبة في جامعة فلسطين التقنية "خضوري" وحركة الشبيبة الطلابية ، تحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر معرض "الياسر للكتب والقرطاسية" ونائب رئيس الجامعة د.نافع عساف ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د.معتمد الخطيب ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والمجتمعية د. ايهاب القبج وعميد الشؤون الطلابية د.حسين شنك وأمين سر حركة فتح حمدان سعيفان ورئيس اتحاد مجلس الطلبة فادي بريكي ومنسق حركة الشبيبة وسيم أبو شمس .    

 

 

بدوره أشاد المحافظ بجهود مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية على تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الداعمة للطلبة، مؤكدا أهمية تنظيم المعرض الذي يدعم الطلبة، ويشجع العملية التعليمية، ويسهل اقتناء الكتب بأقل الأسعار، مشيرا إلى أن شعبنا الفلسطيني سيبقى يواجه الاحتلال الإسرائيلي بكافة الطرق والأساليب، وبعلمه، وتعلمه، منوها  إلى ضرورة دعم الطلبة من خلال الأنشطة المختلفة التي تدعمهم في مواصلة علمهم، وتعلمهم.

 

 

من جهته شدد نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية نافع عساف، على أهمية المعرض ودوره في مساعدة وتقديم الكتب للطلبة بأسعار رمزية، في بداية العام الدراسي الجديد، داعيا اتحاد مجلس الطلبة إلى مزيد من النشاطات الهادفة. 

من جانبه، أكد أمين سر حركة فتح حمدان سعيفان ضرورة النشاطات اللامنهجية، وإقامة المعارض التي تصب في العمل الوطني، وتنمية قدرات الطلبة، ودعمها بقوله: لم تعد الجامعة مجرد كتاب، بل اتصال وتواصل ونشاطات لا منهجية. 

بدوره  أوضح منسق حركة الشبيبة في جامعة خضوري وسيم أبو شمس أن معرض "الياسر" هو معرض لبيع جميع الكتب، والمتطلبات الجامعية، بخصومات تصل إلى 80%، وتخدم جميع الطلبة في الجامعة.