عنوان الصورة


جامعة خضوري تعقد ورشة تعريفية بمؤسسة نبني فلسطين

2017-10-04 2017-10-04

 عقدت جامعة فلسطين التقنية - خضوري ورشة عمل تعريفية حول النشاطات والفعاليات التي تقوم بها مؤسسة نبني فلسطين  والتي تعنى بتحديد المشاكل و محاولة ايجاد حلول جماعية لها، حيث افتتح الورشة مساعد رئيس الجامعة د. ضرار عليان ورحب بالضيوف مؤكدا بدوره على دور المؤسسة التي تشكل نافذة هامة للكل الفلسطيني،  ودعا الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة إلى الاستغلال الأمثل لمثل هذه المنصات بهدف رفع الوعي بالمشاكل المجتمعية  وزيادة قدرتهم على حل المشاكل بشكل جماعي وتمويل حلول جماعية لها.

 

 

و في هذا السياق، قدمت المدير التنفيذي و الشريك المؤسس للمؤسسة، بيسان ابو جودة عرضا تفصيليا حول طبيعة المشاكل التي تستهدفها المؤسسة و الخطوات المتبعة لاجراء عصف ذهني جماعي لايجاد حلول لهذه المشاكل عن طريق منصة افتراضية على الانترنت ومن ثم إيجاد سبل للتمويل الجماعي لهذه الحلول، و أضافت أبو جودة بأن "الهدف من التعامل مع الجامعات هو ايجاد خبرات الطلاب الدفينة وأفكارهم الريادية واعطائهم دور فاعل في حل المشاكل على المستوى الفلسطيني و العربي و لاحقا على المستوى العالمي".

 

 

وفي نهاية الورشة تفاعل الحضور من أعضاء الهيئة الأكاديمية في جامعة خضوري والطلبة في الورشة التعريفية حيث فتح المجال لهم لطرح  جملة من الأسئلة والاستفسارات بخصوص الموضوع المطروح.