عنوان الصورة


رئيس الجامعة أ.د.مروان عورتاني يلتقي كادر الجامعة الأكاديمي والإداري لاطلاعهم على آخر مستجدات مسيرة الجامعة التطويرية

2017-10-12 2017-10-12

 التقى رئيس جامعة فلسطين التقنية-خضوري ا.د. مروان عورتاني، اليوم، بكادر الجامعة الأكاديمي والإداري لاطلاعهم على آخر مستجدات مسيرة الجامعة التطويرية وجهودها في تكريس الحوكمة والجودة في إيقاع العملية الإدارية والأكاديمية ومستقبل الجامعة وفروعها. 

 واستهل حديثه بالشكر والامتنان والتقدير لطاقم إدارة الجامعة والهيئتين الأكاديمية والإدارية والأجسام النقابية ممثلة بنقابة العاملين ومجلس اتحاد طلبة الجامعة على جهودهم الجمعية في صون ورفعة الجامعة.

 

 

وخلال اللقاء بين أ.د. عورتاني بان الجامعة وبجهود مشكورة من الرئيس فخامة الرئيس محمود عباس والمساعي من دولة رئيس الوزراء أ.د.رامي الحمد الله  ومحافظ طولكرم اللواء عصام أبو بكر على  جهودهم المتواصلة في خدمة ورفعة المسيرة التعليمية في مسيرة جامعة خضوري. 

وتطرق أ.د.عورتاني إلى احتياجات الجامعة التوسعية في المجالات الفيزيقية عبر استثمار كافة مواردها وأرضيها  لانجاز مشاريعها المختلفة التي تصب في تلبية احتياجاتها التخصصية وتوفر بيئة جامعية حاضنة ومحفزة لطلبتها.  

 

 

وبين أ.د.عورتاني بأن الجامعة بصدد تحقيق عدد من الإنجازات اللازمة لرفعة الجامعة والمتمثلة بالعمل على إطلاق خطة الجامعة الإستراتيجية  بعيدة المدى بالاقتران مع خطتها المكانية، وخططها الإستراتيجية التطويرية الخاصة بالفروع وكادرها.  

وأوضح رئيس الجامعة بأن الجامعة على موعد مع إقرار قانون خاص بها يتم العمل على انجازه حاليا من بتوجيهات من رئيس الوزراء، يراعي خصوصية العمل الجامعي وبيئتها أسوة بجامعات الدول. 

 

 

وأضاف أ.د.عورتاني بان الطالب في خضوري يعتبر الجوهر الذي تدور حوله العملية التطويرية بأكملها، وان الجامعة وسعيا منها لتعظيم مخرجاتها ورفع مستوى طلبتها، من خلال اتخاذ عدد من الإجراءات التي تحقق شروط النوعية في كافة تفصيلات  إدارة العملية الأكاديمية والبحثية بمراحلها كافة، مبينا بان الجامعة ومن خلال مجلسها اتخذت قرارا يجعل من إتقان اللغة الإنجليزية ولأهميتها في تمكين الطلبة على جميع المستويات؛ شرطا أساسيا من شروط التخرج من خضوري.