عنوان الصورة


خضوري تحصد المراكز الثلاث الأولى في بطولة الجسور

2017-11-20 2017-11-20

 حصدت ثلاث فرق من أصل أربعة مشاركة من كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة فلسطين التقنية –خضوري المراكز الثلاثة الأولى في "بطولة الجسور الخشبية الثانية" التي نظمتها الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين في جامعة النجاح الوطنية في نابلس، يوم أمس، بمشاركة 33 فرقة من مختلف جامعات الوطن.

وبينت عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة خضوري د. مكرم عباس أن الجامعة وضمن رؤيتها في تحقيق الريادة في التخصصات الهندسية التطبيقية على المستويين المحلي والدولي،تحرص دائما على انخراط الطلبة في المسابقات العلمية والعملية وانفتاحهم للتنافس مع أقرانهم في الجامعات الفلسطينية، عن طريق تقديم التدريب والدعم التقني والأكاديمي اللازم وتحفيز الطلبة للمشاركة ومتابعتهم من أجل الحصول على مراكز مشرفة، وأضافت د. مكرم أن حصول جامعة خضوري على المراكز الثلاث الأولى في بطولة الجسور الخشبية ما هو إلا دليل على جودة التعليم المقدم في قسم البناء وقدرته على المنافسة رغم حداثة عهده.

 

 

وحصل الفريق المكون من: محمد السبع، سليمان عمر، رنين جلاد، نورعوفي، سامي البطة، فرح الحسن على المركز الأول بتصميم جسر خشبي بأفضل مواصفات للجودة المعمارية والأحمال.

وحصل الفريق المكون من: أمير زريقات، ميرا بشارة، اسلام عوض الله، سعيد جرار، ومعتز سمور، ومحمد عباس على المركز الثاني بجسر خشبي بأفضل قدرة تحملية للأحمال والأثقال بعد الجسر الحائز على المركز الأول.

 

 

وحصل الفريق المكون من: بهاء القريب، ياسمين خليل، قتيبة أبو سماحة، أريج أبو شنب، ميسم جمال، فريد ياسين على المركز الثالث مكرر الذي تقاسمته مع فريق من جامعة بير زيت بتصميم جسر بأفضل شكل معماري.

وأعرب الطالب في قسم البناء في كلية الهندسة والتكنولوجيا محمد سبع وأحد أعضاء الفريق الفائز بالمركز الأول عن امتنانه بالمشاركة والمنافسة في بطولة الجسور الخشبية الثانية مؤكدا على أهمية دور قسم البناء في الاشراف والتدريب من قبل د. مكرم عباس ود. سامر النجار ود. شاهر زيود الذين تابعوا الفرق منذ تأسيسها وحتى فوزها عن تقديم النصائح العملية والعلمية والدعم المعنوي بالإضافة الى اختيار الطلبة أعضاء الفرق من مختلف المستويات لتبادل الخبرات فيما بينهم وتحقيق أفضل النتائج، ودعا زملاءه الطلبة للمبادرة والمشاركة في الفعاليات التنافسية لما لها من أثر إيجابي في مسيرة الطالب العملية والتعليمية.