عنوان الصورة


جامعة خضوري تستضيف وفدا من مؤسسة بورتلاند ترست البريطانية

2017-12-19 2017-12-19

 استضافت جامعة فلسطين التقنية خضوري ممثلة بمساعد رئيسها د. ضرار عليان وعمداء الكليات ورؤساء اقسام البرامج من كليات الهندسة والعلوم والاداب والزراعة التكنولوجية في الجامعة وفدا من مؤسسة بورتلاند ترست البريطانية ضم كل من مدير عام المؤسسة يحيى شنار وعلي الدريدي بهدف بحث سبل التعاون المشترك وتبادل المعلومات التفصيلية حول برامج المؤسستين ودورهما في خدمة المجتمع في مجالات الاختصاص المختلفة بغية خلق شراكات جديدة تعظم دور الجامعة التقني.

وبين د. ضرار عليان مدى أهمية اللقاء كونه ياتي في سياق توجهات الجامعة التطويرية في المجالات خاصة فيما يتعلق بتحديث محزونها التقني من مراكز ومختبرات التي تحسن مستوى المخرجات البحثية الى جانب تكثيف التدريبات والدورات المتخصصة إلى جانب الخبرات العملية، ما يتيح لهم العمل على خلق فرص عمل جديدة في الاسواق المحلية والعالمية والذي تحظى باهتمام كبير من قبل الشركات والمؤسسات الدولية والمحلية.

وقام خلال اللقاء عمداء الكليات ورؤساء الاقسام بتقديم عرضاً مفصلاً عن كليات الجامعة استعرضوا من خلاله جميع المشاريع والأبحاث والمراكز وارتباطها الوثيق مع المجتمع المحلي عن طريق نقل التكنولوجيا وتطبيقها على ارض الواقع مما يحقق رؤية ورسالة الجامعة في تحقيق التنمية المستدامة لخدمة المجتمع المحلي.