عنوان الصورة


خضوري تعقد ورشة عمل لمناقشة نتائج تقييم الأداء في الجامعة

2018-01-09 2018-01-09

 عقدت دائرة الجودة الأكاديمية بالتعاون مع لجنة تقييم الأداء في جامعة فلسطين التقنية خضوري ورشة عمل لمناقشة النتائج الأولية لعملية التقييم وذلك في إطار السعي الدؤوب والمستمر للجامعة نحو تعزيز مفهوم الحوكمة في مكونات الجامعة وأقسامها كافة وعملا على تنمية مباديء الشفافية والنزاهة كأحد أهم أدوات الرقابة الداخلية في الجامعة أثناء عملية تقييم الأداء، وذلك بمشاركة نواب الرئيس للشؤون الأكاديمية والإدارية إضافة إلى العمداء والمدراء ورؤساء الأقسام ورئيس وحدة الرقابة في الجامعة.

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. معتمد الخطيب في كلمته الافتتاحية حرص الجامعة الدائم على التواصل والانفتاح على أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وبحث كل ما من شأنه العمل على تطور الجامعة ورفعتها.

 

 

بدوره، أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية د. نافع عساف ضرورة اتخاذ التدابير وإلإجراءات العملية كافة التي تكفل النهوض بعملية تقييم الأداء واحتكامها إلى أحدث الأسس والقواعد المتبعة في عمليات التقييم والتي تضمن المساواة وعدم التمييز أثناء عملية التقييم.  

 

 

من جانبه، أوضح عميد المتابعة الاكاديمية والادارية في الجامعة ورئيس لجنة تقييم الأداء د. مراد عوض الله أن عملية التقييم تمت عبر الموقع الإلكتروني للجامعة وأن الهدف من هذه الورشة هو تدارس النتائج الأولية لتقييم الأداء وإشراك جميع المعنيين بها وصولا إلى قرار مشترك يرتكز على توصيات عملية تعزز من جوانب القوة وتنميها في حين تتخلص من جوانب القصور وتعمل على تلافيها.