عنوان الصورة


لبحث سبل دعم الطلبة ومشاريعهم رئيس جامعة خضوري يلتقي بوفد من الاغاثة الزراعية الفلسطينية شركة ريف للتمويل

2018-02-11 2018-02-11

 بحث رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوري أ.د. مروان عورتاني اليوم سبل التعاون المستقبلي وسبل دعم الطلبة ومشاريعهم الريادية مع  وفد مشترك من الاغاثة الزراعية الفلسطينية شركة ريف للتمويل الفلسطينية، ضم كل من مدير الاغاثة الزراعية في طولكرم دكتور عاهد زنابيط و ومها حنيطي مدير التمويل في ريف واحمد صوافطة مدير ريف في الشمال وعبد الله ابو الرب من UNDPو  بحضور عميد كلية الزراعة د. تحسين سياعرة 

 

 

وخلال اللقاء اكد رئيس الجامعة أ.د. مروان عورتاني، على اهمية الشراكة والتكاملية بين الجامعة والمؤسسات الاهلية والرسمية والقطاع الخاص، بغية النهوض في القطاع الزراعي الفلسطيني وتمكين الشباب من البدء بمشاريعهم الريادية الخاصة، ضمن رؤية واستراتيجية شاملة.

وبين رئيس الجامعة ان خضوري بكافة مراحلها كانت حاضنة ورائدة  للتعليم الزراعي وساهمت في الحفاظ على القطاع الحيوي والهام للشعب الفلسطيني والمنطقة العربية. 

 

 

وتم خلال اللقاء الاطلاع على اهداف مشروع تمكين الشباب الفلسطيني خاصة الخريجين  الذي يرتكز على توفير التمويل اللازم لاقامة مشاريع  ممولة من قبل شركة  ريف بهدف الحد من البطالة  وتمكينهم من ايجاد فرص عمل لهم، بالاضافة الى بحث امكانية عمل مشاريع  مشتركة مع الجامعة بحيث يتم تشغيل الطلبة الخريجين فيها لاكسابهم مهارات تمكنهم من البدء بمشاريعه الخاصة لاحقا.