عنوان الصورة


وفد من جامعة خضوري يزور مديرية التربية والتعليم العالي في طولكرم

2018-02-12 2018-02-12

 استقبلت مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة طولكرم أ. سلام الطاهر في مكتبها ، وفداً من جامعة فلسطين التقنية خضوري،  ضم الوفد مساعد رئيس الجامعة والعلاقات العامة والمجتمعية أ. أحمد عمار، أ. عمر جودة رئيس قسم العلاقات المحلية، أ. تامر يعقوب رئيس قسم التسجيل،  وأ. نجاح علوان رئيس قسم الارشاد والتوجيه في الجامعة ، بحضور أ. نائل القب رئيس قسم الإرشاد التربوي في المديرية.

ويأتي هذا الاجتماع التشاوري ضمن الإستعدادات والتحضير لتنظيم اليوم الإرشادي لطلبة الثانوية العامة في محافظة طولكرم الذي سيعقد على أرض جامعة فلسطين التقنية خضوري يوم الإثنين بتاريخ 5-3-2018 بحضور جميع الكليات والجامعات الفلسطينية، حيث تم الاتفاق على استمرار التنسيق واللقاءات لإنجاح اليوم الإرشادي.

من جانبها، أشادت الطاهر بالتطور النوعي والسريع الذي تشهده جامعة خضوري في مختلف الاصعدة، وأكدت على دعمها للانشطة والبرامج الإرشادية الهادفة الرامية إلى توعية الطلبة نحو رسم مستقبلهم ، وثمنت دور جامعة فلسطين التقنية خضوري في دعم العملية التعليمية في المحافظة.

 وبدوره، أشاد عمار بالشراكة الحقيقية والفاعلة بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم في محافطة طولكرم، مؤكدا أن الشراكة بين المؤسستين تشكل مفخرة وطنية و نموذجاً خلاقاً للعمل المشترك بين التعليم العام والتعليم العالي.