قسم اللوازم والمشتريات
يتبع قسم اللوازم والمشتريات وفقاً للهيكل التنظيمي المعتمد إلى المدير المالي للدائرة المالية، ويقوم على توفير الاحتياجات كافة،  وتامين اللوازم والمشتريات وتوريدها وتخزينها وفق أسس ومعايير متقدمة من العمل الإداري . وهذا القسم مسئول  عن جرد الأصول الثابتة والجارية كافة  ، ومراقبة المخزون السلعي والإشراف على صيانة الأدوات والآلات والمعدات ، ويقوم القسم بالمهام والمسؤوليات الأساسية  التالية :
 
1.تلبية طلبات الشراء الواردة من الكليات والأقسام وإعداد أوامر الشراء ومتابعة توريدها حسب الأصول
2. إعداد التقديرات المالية لاحتياجات الكليات والأقسام من لوازم ومواد .
3. استلام المشتريات  الموردة و التأكد من مطابقتها للمواصفات
4. إعداد وتنفيذ العطاءات واستدراج العروض الخاصة بتوريد المواد والخدمات وفق الأنظمة والتعليمات الخاصة بذلك .
5.القيام بأعمال الجرد السنوية لأصول الجامعة وترميزها وتصنيفها وتبويبها وفقا لأنظمة  وبرامج محوسبة متقدمة في هذا المجال
6. إدارة وحفظ وتحديث السجلات الخاصة بعهدة الموظفين من أصول ثابتة ودورية .
 
الطاقم الإداري :
رئيس القسم : أ. محمد جبر
الطاقم الإداري: أ. على استيتة
 
 

اغلاق