الملتقى الفلسطيني الخامس لتعليم وتعلم الرياضيات

صورة غلاف صفحة عن الجامعة



اجتماع اللجنة العلمية في أخبار الملتقى الخامس


استكمالاً للاجتماع التمهيدي الذي عقد لإطلاق الملتقى الخامس؛ عقدت اللجنة العلمية للملتقى الفلسطيني لتعليم وتعلم الرياضيات اجتماعها الأول في حرم الجامعة يوم الخميس 13/10/2016 في مكتب عميد كلية العلوم د. رباب جرار وهدف الاجتماع إلى مناقشة مسودة مقترحة قدمها منسق الملتقى محمود كميل حول محاورالملتقى والمواعيد المقترحة الخاصة بعمل اللجنة وقد حضر اللقاء السادة: د. رباب جرار، أ. ابراهيم بكر، د. محمد جرار، أ. عبد الكريم صالح، أ. رائد ملاك، أ. زياد عمر، أ. نهى يعقوب، أ. كفاية عياش، أ. محمد عمرو، أ. جاسم بدران، د. عطا أسعد، أ. محمود كميل.
 
 
 
 
 وقد أكدت د. جرار على أهمية عقد الملتقى، واعتماد محاور جاذبة للملتقى، فيما أكد رئيس قسم الإشراف في مديرية التربية والتعليم أ. ابراهيم بكر على الحراك التربوي الذي يحدثه الملتقى مشيداً بتميز الملتقى الرابع.
 وقد استعرض منسق المحاورمرحباً ومؤكداً على ضرورة بعض التعديلات في المحاور استجابة لبعض المستجدات على الساحة التربوية. وقد اتفق الحضور على بعض التعديلات في محوري المناهج وتوظيف التكنولوجيا والوسائط التعليمية ومن ثم اعتمدت المحاور بصيغتها النهائية.
 
 
 
 
 وقد انضم حضرة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. سائد ملاك للاجتماع وشكر الجميع على جهودهم وأثرى النقاش. هذا وتداول الحضور بعض المقترحات لطرحها من قبل متحدثين رئيسيين من على منصة الملتقى.