اختر صفحة

إفتتح رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. نور الدين أبو الرب بالتزامن مع انطلاق فعاليات الأيام الإرشادية من العام الأكاديمي 2021/2022، معرض الياسر للكتب والقرطاسية السنوي الثامن عشر، الذي ينظمه مجلس إتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، بحضور أمين سر حركة فتح في طولكرم أ. إياد جراد، والقائم بأعمال رئيس مجلس الأمناء م. سليمان الزهيري وعضو مجلس الأمناء د. صباح الشرشير وعميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى، وعدد من كوادر الجامعة الإدارية والأكاديمية ومنسق حركة الشبيبة الطلابية وسيم أبو شمس ورئيس مجلس إتحاد الطلبة محمود ضميري.

وثمن أ.د. أبو الرب جهود مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة في دعم الطلبة على الأصعدة كافة، المتمثلة في الأنشطة الطلابية المنهجية واللامنهجية، والمعارض المتنوعة، ودعم الطلبة ومساعدتهم بالتعاون مع إدارة الجامعة لتذليل العقبات أمامهم وجعل الحياة الجامعية والأكاديمية أكثر سلاسة، ومن هذه الأنشطة معرض الياسر الدوري الذي أصبح تقليداً سنوياً يسهم في تخفيف الأعباء المادية، ويوفر الكتب والمستلزمات الدراسية للجميع، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء الشعب الفلسطيني.

وفي هذا السياق أكد منسق حركة الشبيبة الطلابية وسيم أبو شمس أن مجلس إتحاد الطلبة وحركة الشبيبة يحرصان وعلى الدوام على تقديم كافة التسهيلات والدعم لما يزيد عن 8000 طالب وطالبة، عبر تقيدم كتب جامعية شبه مجانية بأسعار رمزية ميسرة، تخفف من أعباء اسر الطلبة المالية، وتمكن الطلبة من إكمال دراستهم الجامعية بيسر وسهولة.

من جهته هنأ أ.إياد جراد الطلبة وإدارة الجامعة ببداية الفصل الدراسي الثاني متمنيا التوفيق للطلبة، مثمنا جهود مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين التقنية-خضوري في إقامة مثل هذه الفعاليات، الداعمة للطلبة بشرائحهم كافة.