اختر صفحة

افتتح رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. نور الدين أبو الرب النسخة الأولى من المعرض الفني الذي يحمل اسم عبق الوطن، والذي ينظمه اتحاد مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية بالتعاون مع قسم التصميم والفنون التطبيقية في الجامعة، وذلك بحضور أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم أ. إياد الجراد، وعميد كلية الآداب والعلوم التربوية د.جعفر أبو صاع، وكادر الكلية، ومدير مكتب وزارة الثقافة في طولكرم أ. منتصر الكم، ورئيس مجلس اتحاد الطلبة محمود الضميري، ومنسق حركة الشبيبة الطلابية وسيم أبو شمس، وحشد من المهتمين في الفنون وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة.

وعبر أ.د. أبو الرب عن سعادته بإنجازات الطلبة الفنية المتميزة التي احتضها المعرض، مؤكدا أن الجامعة تنظم مثل هذه الفعاليات من أجل فتح الآفاق أمام الطلبة في سوق العمل، ومساعدتهم في تحويل إبداعاتهم إلى مشاريع ريادية، موضحاً أنه نهج تنتهجه إدارة الجامعة مع طلبتها في مختلف التخصصات، في سبيل إيجاد جيل صانع للفرص ومشغل في السوق الفلسطيني بدلاً من أن يكون باحثاً عن العمل.

من جهته أكد الضميري أن المعرض بنسخته الأولى سيكون دورياً، ويهدف إلى إبراز إبداعات طلبة الجامعة في مجال الفنون التطبيقية بمختلف أقسامها، مشيراً إلى أن مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة يسعون من خلال المعرض الذي يستمر ليومين إلى تشجيع الطلبة على الإبداع وإنجاز أعمالهم الفنية، ونشرها في المجتمع المحلي، مبيناً أن الأعمال الفنية المعروضة سيتم توزيعها على مرافق الجامعة لتبقى متاحة أمام الجميع.