اختر صفحة

حصلت الدكتورة المحاضرة والباحثة في جامعة فلسطين التقنية – خضوري د. نهى عطير على وسام صانعات التغيير للعام ٢٠٢٠ بناءً على قرار اللجنة العليا المشتركة لمسابقة صانعات التغيير والمؤتمر العربي العاشر للمرأة العربية القيادية ومجلس ادارة صناع التغيير، بعد أن اثبتت جدارتها كأكاديمية، ومعلمة ومدربة، وباحثة، ومقيمة، وفي هذا السياق هنأت ادارة جامعة فلسطين التقنية خضوري د. عطير على تميزها وفوزها بوسام صانعات التغييرـ على مستوى المنطقة العربية الأمر الذي تفخر به الجامعة وتعتبره إضافة نوعية الى مسيرة الجامعة نحو الريادة والتميز.

وبينت اللجنة العليا المشتركة لمسابقة صانعات التغيير والمؤتمر العربي في رسالة له أن د. عطير استحقت وسام صانعات التغيير لما تمتلكه من مؤهلات قيادية وافرة ومسيرة علمية زاخرة في كافة المجالات والحقول التي عملت بها سواء في وزارة التربية والتعليم أو في جامعة فلسطين التقنية خضوري، هي شخصية ذكية وطموحة وتتمتع بالعديد من القدرات التي تؤهلها للمناصب القيادية والريادية،

واعتادت على المبادرة والريادة وصناعة الفرص، ساهمت في عدة مشاريع لخدمة التعليم والتعلم وأثبتت جدارتها بصنع تغيير حقيقي في كل المهام التي أسندت إليها. صحيح ان نهى عطير اعتادت التغيير إلا ان هذه الرتبة ستزيد من حرصها على قيادة التغيير لخدمة المجتمع الفلسطيني في أبحاث ومشاريع وبرامج ومبادرات قادمة، وستدعم القيادات النسوية سواء في المجال الأكاديمي أو المجالات الاجتماعية، يذكر أن المسابقة جاءت في أربع مراحل، كانت عطير في كل مرحلة تثبت جدارتها لتحصل في النهاية على وسام صانعات التغيير ٢٠٢٠، وسيتم تكريمها على هامش المؤتمر العربي العاشر للمرأة العربية بعنوان: قوة التأثير نحو قيادة التغيير – من البناء الى النماء – والمقرر عقده في الجمهورية التونسية – تونس، في نهاية تشرين ثاني / 2020م.