اختر صفحة
كرم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين التقنية – خضوري، وبحضور عمداء كليات االتكنزلوجيا الزراعية والهندسة والأداب والعلوم التربوية وعميد شؤون الطلبة، طلبة الجامعة الفائزين في مسابقة المشاريع الريادية في مجال الطاقة المتجددة في قطاع الزراعة التي اقيمت في رام الله – بيرزيت في الحديقة التكنولوجية الفلسطينية في مسابقة المشاريع الريادية في مجال ادخال الطاقة المتجددة في قطاع الزراعة، وهدفت إلى اختيار 5 مشاريع ريادية من أصل 15 مشروعاً لاحتضانها وتطويرها .
وفي هذا السياق أكد رئيس مجلس الطلبة محمود الضميري أن تكريم زملائه الطلبة يأتي تقديرا لهم ولحجم الانجاز الكبير الذي حققوه في المسابقة اذا استطاعوا الفوز بحصة الاسد من بين المشاريع المتقدمة ، فازت خلالها مشاريع طلبة الجامعة باربعة مشاريع من اصل خمسة مشاريع.
ومن بين الطلبة الذين تم تكريمهم كل من: عوض جميل زيود، رشدي احمد زيد، نورا عمر، سندس بشارات، جميله حسين صبارنة، هلا خالد ابوعياش، روئ العمري، وفاء العمور، صفاء ياغي، نور شرفا، ابراهيم جرار،
جبريل ربايعة‎
بدوره ثمن عميد شؤون الطلبة د. علاء عيسى انجاز الطلبة، داعيا الى مزيد من النجاحات والتمييز على كافة الصد ومنصات الريادة، مثمناً اهتمام مجلس طلبة الجامعة على جهوده الكبيرة في متابعة قضايا الطلبة وتشجيع المتميزين منهم وتكريمهم.