اختر صفحة
نظم قسم تكنولوجيا الإعلام، اليوم الثلاثاء، حفلاً لتكريم للطلبة الفائزين بمسابقة (أفضل صورة للجامعة)، والتي كان القسم قد أعلن عنها قبل ثلاثة أسابيع، والتي شارك بها (11) طالبًا وطالبة من قسم تكنولوجيا الإعلام وقسم الوسائط المتعددة في كلية فلسطين التقنية (الدبلوم)، وشارك في حفل التكريم عميد كلية الآداب والعلوم التربوية د.جعفر أبو صاع ورئيس قسم الإعلام د.علاء عياش، ورئيس قسم الوسائط المتعددة د.أشرف صالح وأساتذة القسمين.
وقد افتتح الحفل بكلمةٍ رحب فيها رئيس قسم تكنولوجيا الإعلام د. علاء عياش بالحضور من القسمين محاضرين وطلبة، شاكراًً كل مَن دعم وساند الطلبة، خاصاً بالذكر الأستاذ أحمد تميم، كما أكد د. عياش على أهمية هذه المسابقات والنشاطات اللامنهجية في تعزيز دور الطلبة ومشاركتهم الفاعلة في الجامعة، تلاها كلمة عميد الكلية د.جعفر أبو صاع والتي أبدى فيها مدى فخره بطلبة القسم وهنأ الطلبة الفائزين على تميزهم.
وأعلن د. عياش أسماء الطلبة الفائزين في المسابقة وهنَّ ثلاث طالباتٍ من قسم تكنولوجيا الإعلام: الطالبة ريم خليلية بالمركز الأول، وفي المركز الثاني فازت الطالبة مشاعل أبو الرُّب، فيما فازت الطالبة غيداء شحرور بالمركز الثالث، وتم خلال الحفل تكريم الطالبات الفائزات بمكافأة مالية وبدروع وشهادات مشاركة، بالإضافة إلى تكريم الطلبة المشاركين في المسابقة.
ومن الجدير ذكره أنَّ هذه المسابقات والنشاطات تأتي ضمن جهود القسم لتفعيل دور الطلبة وتعزيز مشاركاتهم في الحياة الجامعية والأنشطة اللامنهجية والتي تعد النافذة الأساسية لإبراز إبداع الطلبة وإنجازاتهم.