اختر صفحة

وقعت جامعة فلسطين التقنية – خضوري  اتفاقية تعاون مع جمعية الزيتونة  للتنمية الشبابية، اليوم، في حرم الجامعة في طولكرم، اتفاقية  لتعزيز وتجديد أواصر التعاون الثناني المشترك  ولتحقيق رغبة الطرفين المشتركة في تدعيم وتقديم الدعم والمساندة للطلبة الجامعة  في المراحل الدراسية الجامعية والدارسات العليا، وذلك بحضور  نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية د.نافع عساف، وعضو مجلس ادارة جمعية الزيتونة محمد البريمي وعميد شؤون الطلبة د. علاء عيسى ورئيس قسم النشاطات أ. بلال الشيخ ورئيس قسم المنح والبعثات أ.ملك عبد الحق ومدير دائرة الاعلام والمطبوعات ا.جبريل حجه ومدير دائرة العلاقات العامة  ا.عمر جودة.

وخلال توقيع الاتفاقية بين  د. نافع عساف أن جامعة  “خضوري” تثمن  جهود جمعية الزيتونة ودورها الكبير  في توفير الفرص لطلبة الجامعة المبتعثين وتأمين وتغطية رسومهم الدراسية، بالاضافة الى القيام تنفيذ العيد من المشاريع التنموية التي تخدم الطلبة مثل انشاء المختبرات  العلمية وغيرها.

 بدوره أكد أ.محمد البريمي على أهمية الشراكة مع  جامعة الدولة  “خضوري”، موضحاً أن توقيع الاتفاقية معها يأتي للتأكيد على الشراكة القائمة مع الجامعة منذ سنوات، وتحقيقا لتطلعات الجمعية وأهدافها في دعم الطلاب في مختلف المراحل وخاصة المرحلة الجامعية ومساعدتهم في دفع الأقساط الجامعية لإكمال دراستهم.