اختر صفحة

وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري ممثلة بعميدة كلية التعليم التكاملي د.مكرم عباس وشركة أبناء حامد الجدع للكهرباء والطاقة ممثلة بمديرها العام السيد ضياء القواسمة اتفاقية تعاون لصالح طلبة التعليم التكاملي في جامعة فلسطين التقنية خضوري بهدف تطوير مهارات طلبة تخصص الأتمتة الصناعية/تكاملي في مجال ضاغطات الهواء والمولدات الكهربائية والطاقة البديلة/الطاقة الشمسية والتي من شأنها المساهمة في اندماج خريجي التخصص في سوق العمل.

وأكد المدير العام للشركة م.قواسمة على اهتمام الشركة في مجال الريادة والإبداع وتحفيز الطلبة المتدربين في الشركة لديهم على إخراج الأفكار الابداعية الى حيز التنفيذ مع الاستعداد التام للشركة لدعم المشاريع المميزة للطلبة الخريجين. كما أشار د.نزار حرباوي المستشار الاعلامي للشركة الى دور الشركة الريادي والممتد عبر سنوات في توفير بيئة عمل مريحة وآمنة ومحفزة للطلبة بالاضافة الى دور الشركة بتطوير مهارات الطلبة في التواصل والعمل المؤسسي بالاضافة الى المهارات العملية.

وفي الختام، أكد رئيس قسم العلاقات مع سوق العمل أ.محمد الجلاد عن أهمية هذه الشراكة في توفير بيئة عمل حاضنة لطلاب التعليم التكاملي في منطقة الجنوب مما يساهم في الارتباط الجغرافي بين الجامعة وممثلي القطاع الاقتصادي عبر أثيرالوطن.