اختر صفحة

أعلنت جامعة فلسطين التقنية- خضوري يوم أمس،أنها وفي سياق التعاون والتكامل مع وزارة التربية والتعليم  عن بدء أولى محطات تصوير الحصص الدراسية لطلبة المدارس، في استوديوهات قسم تكنولوجيا الاعلام في جامعة – خضوري، بحضور عميد كلية الادب والعلوم التربوية د. نضال القاسم  الدكتور ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي في الوزارة د. أحمد عمار ومدير عام التقنيات التربوية و تكنولوجيا المعلومات في الوزارة م.جهاد دريدي ومساعد عميد الكلية د. الفت أبو جراد، و محاضري و إداري قسم تكنولوجيا الإعلام، و مجموعة من مشرفي ومعلمي وزارة التربية والتعليم الأكفاء و الذين سيقومون بعرض حصصهم التدريسية والإشراف عليها.

بدوره  رحب د. نضال  القاسم  بطاقم الوزارة و أكد على استعداد الجامعة ممثلة برأسيها ا.د.نور الدين أبو الرب لتقديم كافة التسهيلات اللازمة و المستطاعة لتسير العملية التعليمية على اكمل وجه في العام القادم برغم التحديات و الصعوبات.

موضحا بأن أن عملية تصوير الحصص والدروس المدرسية  ستكون على مدار شهر آب القادم  وقد  تستمر حتى بداية شهر ايلول لحصص مدرسية من قبل مدرسين من مديريتي طولكرم و قلقيلية و للمراحل الدراسية من الصف الأول و حتى الرابع الاساسي.

وفي هذا السياق ثمن  د. أحمد عمار  جهود  أدارة الجامعة وكادرها على ما تبذله من تعاون كبير لخدمة العملية التعليمية في فلسطين، ومشاركة الوزارة في مسعاها  لضمان حصول اطفال وأبناء فلسطين على تعليم نوعي في ظل الظروف الاستثنائية،  عبر تسخير كافة إمكاناتها وخبراتها الإعلامية والتقنية لتحقيق هذا المسعى.