اختر صفحة

استضافت جامعة فلسطين التقنية-خضوري لقاء تعريفيا حول المنحة الإيرلندية الفلسطينية لدراسة الماجستير في الجامعات الإيرلندية، وذلك بدعم من الحكومة الإيرلندية بالتعاون مع الإميد إيست والممثلية الإيرلندية في فلسطين.

وقدمت منسقة برامج المنح في الإميد إيست أ. هبة حموري شرحا تفصيليا تعريفيا بالمنح المقدمة، حيث أوضحت أنه تم تخصيص 25 منحة دراسية موزعة بين الضفة الغربية وقطاع غزة، ويستطيع الطلبة الحائزين على المنح اختيار التخصص الذي يناسبهم من التخصصات التي تدرس في 25 جامعة في إيرلندية، مشيرة إلى أن  المنحة تغطي كافة التكاليف الدراسية بالإضافة إلى مصاريف السفر والإقامة.
وخلال لقائها بالطلبة المهتمين شرحت أ.حموري آلية التقدم للمنحة والشروط المطلوبة، داعية الطلبة إلى خوض هذه التجربة المميزة وانتهاز الفرصة في درجة الماجستير لمدة عام دراسي في إيرلندة.

من جهته بين نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د. سائد ملاك أن الجامعة تولي اهتماما خاصا بفتح الآفاق المحلية والدولية أمام طلبتها وكادرها، وخاصة فيما يتعلق بالمنح وبرامج التبادل الأكاديمي والطلابي، ولتمكينهم من إكمال دراستهم العليا، والتعرف بعمق على المؤسسات التعليمية المانحة والمنح الدولية.