اختر صفحة

استقبل نائب رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري للشؤون الأكاديمية أ.د. سائد ملاك وفدا من جامعة الاستقلال لبحث سبل التعاون المشتركة، في مجالات الدراسات العليا والمناهج، والمراكز البحثية المختلفة، وذلك بحضور عميد الدراسات العليا د. حسين شنك، وعميد البحث العلمي د. سامر السعدي، وعميد التخطيط د. باسل خياط، وعميد كلية الآداب والعلوم التربوية د. جعفر أبو صاع، رئيس وحدة العلاقات العامة أ. عزمي صالح، وضم الوفد الضيف عميد الدراسات العليا والبحث العلمي د. وليد خليلية، وعميد تكنولوجيا المعلومات د. مأمون أبو الحلو، ومن المراكز العلمية في الاستقلال د. محمد دبوس، ومدير المكتبة د. هاني عويضات، ورئيس قسم الدراسات العليا د. معاذ اشتية.

ورحب أ.د ملاك بالوفد الضيف، مؤكدا أن الجامعة ترحب بالشراكات الأكاديمية في مختلف المجالات العلمية والبحثية بما يخدم مصلحة الطلبة ويطور من المؤسسات التعليمية في مختلف المجالات التطبيقة والأكاديمية وبالبحثية.

من جهته عبر د. خليلية عن اعتزازه بالشراكة القائمة مع جامعة خضوري، فيعد برنامج الإدارة العامة في الدراسات العليا إحدى التجارب الناجحة في العلاقة الأكاديمية المشتركة، مبينا أن جامعة الاستقلال بصدد توسيع العلاقات وتطويرها في مجال المناهج المشتركة، بالإضافة إلى ربط المراكز التعليمية والبحثية في الجامعيتين، بما يخدم الطرفين.