اختر صفحة

استقبل منسق مشروع تطوير وتدريس اللغة الإنجليزية في الجامعات الفلسطينية (TEFL ePal)، د.عدلي عودة عضو الهيئة التدريسية في قسم اللغات و أ. سماح جرّاد رئيس قسم اللغات وأ. نادية حمد عضو الهيئة التدريسية في قسم اللغات، وفدا من جامعة الاستقلال ممثلا بالدكتورة نوال الشيخ إبراهيم منسقة المشروع في جامعة الاستقلال ضمن زيارة تهدف للتحضير للمرحلة النهائية والأخيرة للمشروع.

وفي هذا السياق اتفق المجتمعون على تنظيم يوم مفتوح لعرض الانتاجات العلمية المتمثلة بالأبحاث والمقررات الأكاديمية التي تم تطويرها وتحديثها من قبل أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الشريكة وبالتعاون مع جامعات أوروبية، كما واتفق المجتمعون على الية تنفيذ المرحلة التجريبية من البرنامج والتي تعنى بتفعيل التعليم المدمج في الجامعات الفلسطينية لتطوير مهارات الطلبة اللغوية واحتياجاتهم في سوق العمل.

يذكر أن المشروع يعقد بالشراكة مع أربع جامعات ومؤسسات دوليه في بريطانيا والمانيا وتركيا وايرلندا وبالتعاون مع جامعة فلسطين التقنية “خضوري” والاستقلال وفلسطين الاهلية بإدارة جامعة القدس المفتوحة وبتمويل من “ايراسموس بلس” لتطوير قدرات مؤسسات التعليم العالي في فلسطين، وقد استمر العمل بالمشروع مدة ثلاثة سنوات منذ بداية عام 2019 وحتى نهاية العام الجاري 2021.