اختر صفحة

استقبل عميد البحث العملي د. سامر السعدي وفدا من شركة كهرباء القدس بحضور كافة رؤساء اقسام كلية الهندسة والتكنولوجيا وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والشركة وللاستفادة من كافة الطاقات العلمية والابداعية لدى الطلبة لإيجاد حلول للمشاكل التي تواجهها الشركة.

واوضح د. السعدي ان اللقاء بين الجانبين يأتي في سياق تعزيز الشركة وتجديد الاتفاقيات السابقة بينهما، بالإضافة لاستثمار خبرات الطرفين ومجالاتهما وإيجاد حلول مشتركة للعديد من القضايا التقنية.

من جهته قال م. هاني غوشة المدير الإداري في شركة كهرباء القدس والمدير التنفيذي لحاضنة الطاقة الفلسطينية ان الهدف من هذه الزيارة هو العمل على مشاريع مشتركة مع الجامعة في بحوث علمية لإيجاد حلول لمشاكل الشركة، حيث يمكن تبني وتمويل بعض من الأفكار الريادية التي سيطرحها الطلاب من قبل الحاضنة.

وفي هذا السياق قال مدير دائرة التدقيق الفني م. عزت غيث في شركة كهرباء القدس ” حاليا الشركة تواجه مشكلة الفاقد غير الفني الناتج عن تعديات على الشركة وتم طرحها خلال اللقاء متأملين لنجد الحل من المهندسين والطلاب في جامعة خضوري.

يذكر ان هذه الزيارة عقدت ضمن سلسلة من الزيارات للجامعات الفلسطينية، وان بمثابة تجديد للاتفاقيات سابقة بين الجامعة والشركة.