اختر صفحة

نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري ورشة عمل لتوعية الطلاب حول تغيرات المناخ العالمي وذلك من خلال مشروع قابلية تحمل المسؤولية في تغيرات المناخ “arCc” الممول من القنصلية البريطانية بالشراكة مع عدد من الجامعات العالمية والعربية.

 ويعد هذا البرنامج إحدى الأنشطة الخاصة بالمشروع حيث يتضمن البرنامج مسابقة للطلبة للمساهمة بالأفكار والعمل من أجل تحمل المسؤولية عن تغير المناخ.

 وشارك مساعد رئيس الجامعة للتعاون الدولي د.ضرار عليان بافتتاح الورشة وعرض أهداف وأنشطة المشروع، كما شارك كل من عميد التخطيط والتطوير والجودة أ. د. سائد خياط ومدير دائرة الجودة الاكاديمية د. محمود جزار ود. نواف أبو خلف من كلية الزراعة ومدير قسم جودة البرامج الاكاديمية أ. ساجدة عثمان بإثراء الورشة بمجموعة من العروض التقديمية لتوعية الطلبة عن طرق المساهمة الممكنة لتحمل المسؤولية في تغيرات المناخ من خلال العروض التقديمية حول التعلم الإلكتروني وتغيرات المناخ، والزراعة الدقيقة وتغير المناخ، والتعلم المدمج وتغير المناخ، والحد من النفايات وتغير المناخ.

  وشاركت خضوري بإعداد وعرض دروس صغيرة تم عرضها من خلال شبكة zoom وبثها من خلال YouTube الخاص بالمشروع من طرف أ. د. خياط ، ود. أبو خلف.