اختر صفحة

أجرى رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوري أ.د. نور الدين أبو الرب والوفد مرافق له زيارة لبنك فلسطين لتعزيز التعاون والشراكة في المجالات ذات الاهتمام المشترك، التقى خلالها  مع مدير عام بنك فلسطين أ. محمود الشوا، وضم وفد جامعة خضوري كل من: مساعد رئيس الجامعة للتعاون الأكاديمي الدولي د .ضرار عليان، ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام أ.عزمي صالح، ومدير دائرة العلاقات العامة أ.عمر جودة، ومنسق قسم العلاقات العامة والإعلام في فرع الجامعة في رام الله أ.محمد شلاميش، بحضور كل من مدير دائرة المؤسسات والأفراد في بنك فلسطين أ. ثائر حمايل، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في البنك أ. ربيع دويكات.

 وخلال الزيارة رحب مدير عام البنك بوفد الجامعة، وأشاد بالتطور السريع والنوعي الذي تشهده جامعة “خضوري” على مختلف الأصعدة، مبدياً استعداد البنك تعزيز العلاقة مع الجامعة في المواضيع ذات الاهتمام المشترك ذات العلاقة بتدريب الطلبة، وتنفيذ الدراسات المشتركة، ودعم مشاريع الطلبة الريادية والإبداعية في سياق مسؤولية البنك الوطنية والمجتمعية.

بدوره أشاد رئيس الجامعة أ.د. أبو الرب، بالدور الوطني لبنك فلسطين، باعتباره من المؤسسات المصرفية الرائدة والمؤثرة في اقتصاد الوطن وتنميته، مضيفا بأن جامعة الدولة “خضوري” واستنادا لخططها الاستراتيحية وسعيا منها لتحقيق التميز في النواحي الأكاديمية والبحثية والإبداعية، سعت لتوفير التخصصات الأكاديمية النوعية في الجامعة وملائمتها بشكل كامل لاحتياجات سوق العمل المحلية والدولية.

 وتطرق أ.د. أبو الرب لأهمية الشراكة بين مؤسسات التعليم العالي والقطاع الخاص، معرباً عن رغبة الجامعة بتعزيز الشراكة مع بنك فلسطين لما فيه مصلحة الطرفين بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام .

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على تعزيز العلاقة للوصول إلى شراكة حقيقية فاعلة تعود بالفائدة الكبيرة على المؤسستين بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام.