اختر صفحة

التقى رئيس جامعة فلسطين التقنية –خضوري ا.د. نور الدين ابو الرب اليوم، في حرم الجامعة الرئيس في طولكرم اليوم  بوزير التعليم العالي والبحث العلمي د. محمود أبو مويس، ومدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية م. حيدر حجه ومحافظ محافظة طولكرم عصام أبو بكر، لاطلاعهم على جهود الجامعة التطويرية وجهودها المبذولة في دعم الريادة والابتكار لدى طلبتها والوقوف على أهم النماذج والابتكارات الإبداعية التي أنجزها الطلبة. 

وجاء ذلك  بحضور نائب ريس الجامعة  للشؤون الأكاديمية د.سائد ملاك ود.منتصر جرار مدير عام مركز الأبحاث في منظمة التحرير الفلسطينية، وأمين سر حركة فتح  إياد جراد وكادر وعمداء الجامعة وكادرها ومستشار وزير التعليم العالي د.سامر عرقاوي ورئيس نقابة العاملين في الجامعة د. عطا الله بلالم، ومنسق حركة الشبيبة في الجامعة وسيم ابو شمس. 

وتم خلال اللقاء التاكيد على اهمية دعم الجامعة الدولة وتمكينها لتحقيق تطلعاتها، وارفاد الجامعة بكل الإمكانات التي تجعل منها حاضنة للريادة والابتكار. 

بذكر انه تم على هامش الزيارة تسليم رئيس الجامعة مسودة لاتفاقية شراكة مع هيئة المواصفات والمقاييس تهدف إلى تعزيز التعاون ، وتمكن مبدعي ومبتكري الجامعة وكادرها من الانكشاف على آلاف المواصفات العالمية واستثمارها في بحوثهم وابتكاراتهم.