اختر صفحة
العلاقات العامة والاعلام – رئيس مجلس الأمناء اكد على أهمية توفير مناخ أكاديمي مميز يسهم في دعم مسيرة تقدم الجامعة بشكل عام والفروع بشكل خاص ودفعها إلى الأمام , بشكل يضمن تحقيق أهدافها المرجوة , جاء ذلك خلال زيارة قام بها الدكتور رامي عبد الهادي رئيس مجلس امناء جامعة فلسطين التقنية خضوري الى فرع الجامعة بالعروب ، إلتقى خلالها مدير الفرع الدكتور بلال يونس ومساعديه .
خلال اللقاء دعى عبد الهادي إلى تسخير كافة قدرات وخبرات العاملين والعمل معا بروح الفريق الواحد بشكل فعال ومنسجم للإرتقاء بالفرع ، لافتا إلى أن مجلس الأمناء يتابع بدقة واهتمام تفاصيل سير العمل في كافة الفروع ، وسيتخذ كافة الإجراءات للمحافظة عليها وضمان استقرارها وتطورها نحو الأفضل.
وقال عبد الهادي إن مجلس الأمناء يتابع أداء الجامعة بفروعها ويتفهم حاجاتها ومتطلباتها ، ويدعم جهودها الرامية نحو المزيد من التطور، داعيا كافة العاملين في مختلف المستويات الإدارية والأكاديمية , إلى التفاني والإخلاص والعمل بمهنية و إحتراف بما يعزز قوة الإرادة للجامعة وعزمها على مواصلة شق طريق التميز والإبداع كجامعة دولة .
وخلال اللقاء استمع الدكتور عبد الهادي الى شرح مفصل من مدير الفرع ومساعديه للخطط التي تنفذ حاليا من اجل استقبال عام دراسي جديد , في ظل الظروف التي يعيشها العالم بشكل عام وفلسطين بشكل خاص ، وناقش معهم سبل تعزيز العلاقات بين الفرع ومحيطه ، من أجل العمل بثقة وانسجام تام ، والمحافظة على الأداء المتميز في ممارسة الأعمال الإدارية والأكاديمية, متعهدا بمواصلة هذه اللقاءات المثمرة للمساهمة في حل المشكلات التي تعترضها لرفع كفاءة الخدمة المقدمة للطلبة ، ولتشكل رافعة للمجتمع.
بدوره أشاد مدير الفرع بدور مجلس الأمناء في دعم الفرع , لتحقيق أهدافه ورسالته في المجتمع, منوها إلى أن الفرع لديه خطط وبرامج تهدف إلى رفع وتحسين مستوى العمل وتطويره ، وهي بحاجة ماسة لتضافر الجهود وتقاسم المسؤوليات لبلوغ الأهداف المرجوة.
وفي نهاية اللقاء أعرب الدكتور عبد الهادي عن شكره وتقديره لجهود كافة الموظفين في مختلف مواقع العمل الإداري والأكاديمي متمنيا لهم كل التوفيق في القيام بمسئولياتهم على مختلف المستويات لخدمة الطلبة والنهوض بالكلية.
ضم وفد رئيس مجلس الامناء كل من الدكتورة ديمة الناظر , ونادية حمد , ولما اصلان , وحضر اللقاء من الفرع كل من مساعدي مدير الفرع للشؤون الادارية والأكاديمية الدكتور حكم حجة والدكتور محمد ابو حرب , ورئيس قسم التخطيط والتطوير الدكتور صلاح الدين الجنيدي .