اختر صفحة

نظم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين التقنية – خضوري فعالية افتتاح الصالون الادب الثقافي  تخللها فقرات ثقافية و فنية و أدبية  و ذلك بحضور رئيس الجامعة أ.د نور الدين ابو الرب والمفوض العام في التوجيه السياسي اللواء د. عدنان الضميري ومدير التوجيه السياسي في طولكرم عقيد عايدة طقاطقة وأمين سر حركة فتح في طولكرم اياد جراد ورئيس ملتقى المثقفيين المقدسيين طلال ابو عفيفة ورئيس الغرفة التجارية في طولكرم ابراهيم ابو حسيب والشاعرة رانية الحاتم والكاتب عبد الناصر صالح.

 بدوره رحب رئيس الجامعة بالحضور مؤكداً على أرث وحضارة الشعب الفسطيني وحقه بالحرية والاستقلال وعبر عن اعتزازه وفخره بالمكانة التاريخية لجامعة خضوري وتميز طلابها المبدعين والذي يسهم في بناء الدولة الفلسطينية.

في هذا السياق، عبر المفوض العام للتوجيه السياسي اللواء د. عدنان الضميري عن سعادته بالحضور الى جامعة الدولة مستحضراً ذكريات صباه في ساحات خضوري معبراً عن شكره وفخره من القائمين من الشبيبة الطلابية على تأسيس الصالون الادب الثقافي في الجامعة الذي من شأنه يعزز من مكانة وهوية الشعب الفلسطيني وان القدس هي المحور الاساسي لبناء دولة فلسطين مؤكداً على ان الثقافة هي مرآة الشعوب التي ترسخ تاريخها عبر الزمن.

كما اعتز د. الضميري عن اطلاق كتابه “مكان مؤقت” من جامعة خضوري مشيراً الى اطلاق كتابه الأخير في الجامعة.

بدوره أكد رئيس مجلس اتحاد الطلبة محمود الضميري على حرص المجلس على تنظيم الفعاليات والانشاطات الثقافية التي تكرس وتعظم من العمق الثقافي والمعرفي للطلبة وتؤسس لواقع ثقافي راسخ مشيراً بأن المجلس يعمل على تنفيذ العديد من النشاطات الثقافية والتوعوية التي تسهم على الحفاظ على الهوية الفلسطينية.

وعبر رئيس ملتقى المثقفين المقدسيين طلال ابو عفيفة عن سعادته لزيارته الاولى لجامعة خضوري مهنئاً مجلس الطلبة والجامعة بهذا الانجاز العريق ومؤكداً على استثمار تأسيس مثل هذه الافكار لقلة وجودها في فلسطين ولأنعدامها في الخارج.