اختر صفحة

استقبل مدير فرع جامعة فلسطين التقنية خضوري في العروب د. بلال يونس اليوم، رئيس بلدية بيت لحم ا. انطون سلمان، للاطلاع على برامج الجامعة وجهودها في تعزيز الريادة والإبداع، وتطلعاتها في رفعة التعليم العالي وخدمة المجتمع الفلسطيني ، وذلك بخضور مساعد مدير الفرع للشؤون الإدارية والمالية د.حكم حجه ومساعد مدير الفرع للشؤون الاكاديمية د. محمد أبو حرب، ورئيس قسم التخطيط والتطوير د.صلاح الجنيدي ورئيس قسم شؤون الطلبة ا.عيسى العملة .

وخلال اللقاء قدم د. يونس نبذة عن تاريخ الجامعة وفرعها في العروب ورؤيتها وطموحاتها وتطلعاتها وبرامجها المهنية والتقنية، والخصائص التي تتميز وخططها الاستراتيجية، مؤكدا على أهمية التواصل مع المؤسسات العامة والخاصة والأهلية من اجل بناء شراكة حقيقية وتكاملية معها .

بدوره عبر سلمان عن سعادته بزيارة الجامعة، مشيرا الى ضرورة وجود بدائل تعليمية للخروج من قوالب البرامج الاكاديمية البحتة والانتقال الى البرامج التقنية كالتالي تقدمها جامعة الدولة -خضوري- وتسهم في الحد من البطالة وتمكن الخريجين من تأسيس أعمالهم الخاصة و لسد العجز واحتياجات سوق العمل من التخصصات المهنية والتقنية، داعيا ضرورة تحقيق التكاملية ما بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي وقطاعاته المختلفة .