اختر صفحة

استقبل مركز تكنولوجيا التعليم والابداع بجامعة فلسطين التقنية المهندس حازم مراعبه مدير دائرة التطوير الفني بالمجلس الأعلى للابداع والتميز، وذلك بحضور أ.د. رزق استيته مساعد رئيس الجامعة لشؤون الريادة والابداع والتميز والأستاذ أمجد المصري مدير المركز، وجاءت هذه الزيارة  بدعوة من المركز في اطار التنسيق  ودارسة سبل التعاون المشترك في تطوير أفكار ومشاريع إبداعية وريادية مع المجلس.

في مستهل الجلسة رحّب أ.د. استيته بالضيف مؤكدا على العلاقة الوطيدة بين المجلس والجامعة في دعم مسيرة الريادة والابداع ودور المجلس في دعم المشاريع الريادية على مستوى الوطن ، كما تطرق استيته لجهود الجامعة في تشجيع الطلبة على ابتكار أفكار إبداعية وريادية قابلة للتحويل الى مشاريع حقيقية وان هناك تطلّع لتوثيق الشراكة مع المجلس من أجل خلق فرص وقصص نجاح خلال الفترة القادمة.

من جانبه أبدى المهندس حازم استعداد المجلس للتعاون في دعم وتمويل مشاريع الطلبة سواء كانت في طور الفكرة أو النموذج الأولي أو الشركة الناشئة ووضح الآليات الممكنة والإجراءات الخاصة بتمويل المشاريع وفقا لظروف كل مشروع وبناء على المعايير المعتمدة في المجلس.

وبدوره قدّم أ.امجد المصري شرحا حول المركز وآلية العمل التي ينتهجها لتطوير المشاريع وقصص النجاح التي سجلت بالمركز خلال السنوات الماضية والشركات الناشئة التي استطاع الطلبة اطلاقها من خلال التشبيك مع المجلس الأعلى وبعض المؤسسات الداعمة للريادة والابداع.