اختر صفحة

الأخبار و الفعاليات الجامعة

“خضوري” تصدر دليل إجراءات العمل الإلكتروني الأول

أعلنت دائرة الجودة الإدارية في عمادة التخطيط والتطوير والجودة في جامعة فلسطين التقنية-خضوري عن إطلاق دليل إجراءات العمل الإلكتروني بإصداره الأول في الجامعة. وبينت مدير الجودة الإدارية في عمادة التخطيط والتطوير والجودة م.هبة...

  جامعة فلسطين التقنية خضوري– كلية الهندسة – الأخبار والفعاليات

طالب من خضوري يحصد المركز الأول في تحدي MIS

حصد الطالب في جامعة فلسطين التقنية – خضوري إبراهيم سعد الدين على المركز الأول في تحدي  IMSلطلبة الهندسة الصناعية والميكانيك، ضمن فعاليات مسابقة القمة الفلسطينية الأولى للتحديات التي أقيمت في جامعة النجاح الوطنية وشملت تسعة تحديات تمثل التحديات المحلية، بمشاركة نحو 123 مشتركاً من مختلف الجامعات الفلسطينية، وذلك بحضور رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل رجوب، ورئيس جامعة النجاح الوطنية أ.د ماهر النتشة، ونوابه وعمداء الكليات ذات الصلة، .

وتناول تحدي  IMSالذي تنافس فيه اثنا عشر طالبا وطالبة من مختلف الجامعات، تحديا حول تطوير نظام الجودة داخل شركة ومصنع مبردات السيارات الأردنية (صيام) وهي إحدى الشركات الراعية التي ستقوم بتدريب الفائزين وتأهيلهم للمنافسة في مسابقة متخصصة ستعقد في الأردن بتاريخ 3/10/2019، حيث سيمثل الطالب سعد الدين جامعة فلسطين التقنية-خضوري، ودولة فلسطين.

 وفي لقاء استقبل فيه رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوري مجموعة من الطلبة المتميزيين في الجامعة والذين سجلوا مشاركات مشرفة على المستويين المحلي والدولي، تمنى التوفيق للطالب سعد الدين في المسابقة القادمة، مؤكدا أن الجامعة وانطلاقا من هويتها التقنية، وكونها حاضنة للريادة والإبداع تفخر بطلبتها المتميزين وترعى الطاقات الشبابية المتميزة، وتقدم الدعم اللازم لتنمية أفكارهم الإبداعية وتطوير مهاراتهم وخبراتهم من أجل المنافسة على المستويين المحلي والدولي، ورفد المجتمع الفلسطيني بكوادر مؤهلة، قادرة على المنافسة والإبداع في سوق العمل.