عنوان الصورة


اعلان: برنامج زمالة/ الدورة الرابعة

2015-03-23 2015-03-23

 تقوم مؤسسة التعاون وبنك فلسطين بتمويل مشاريع بحثية لدعم البحث العلمي في الجامعات الفلسطينية، وتعتبر جامعة فلسطين التقنية أحد المستفيدين حيث تم قبول بعض المنح الاكاديميين من الجامعة ضمن الدورات الأولى والثانية والثالثة.

تعلن الجامعة عن بدء استقبال الطلبات لمنح برنامج زمالة للتطويرالأكاديمي والمهني(الدورة الرابعة) اعتبارا من اليوم وحتى 16/4/2015 حيث لن يقبل أي طلب يتم تسليمه بعدها. المنحة تستهدف أعضاء الهيئة التدريسية المتفرغين والباحثين ومساعدي البحث والتدريس والفنيين والمهندسين.

وعليه أرفق نسخة من وصف البرنامج وطلب التقديم ومواصفات المتقدمين راجيا قرائتها بدقة، يرجى من الراغبين البدء بالاعداد لمقترح المشروع البحثي لتقديمه في الوقت المحدد، حيث سيتم استقبال الطلبات دائرة التخطيط والدراسات والمشاريع وستقوم لجنة تقييم داخلية تشكل من قبل رئيس الجامعة لتقييم هذه المشاريع والتأكد من تحقيقها للشروط وتلبية مقترحات التطوير في الجامعة، ليتم ارسال المقترحات التي تحقق المتطلبات الى مؤسسة التعاون لعرضها على لجنة التحكيم الخارجية ومن ثم إقرار المقبولين من قبل اللجنه التوجيهية لبرنامج زمالة. ستتقدم الجامعة بخمسة مقترحات فقط وعليه فستقوم اللجنة باختيار المقترحات الجيدة التي تلبي الشروط من بين المقترحات التي سيتم دراستها.

ملاحظة: الموعد النهائي لاستلام الطلبات هو 16/4/2015 وسيتم اعلام المقبولين بمنتصف شهر تشرين ثاني 2015 كافة الوثائق متوفرة على موقع الجامعة.

للاستفسار يرجى الاتصال بمدير دائرة التخطيط والدراسات والمشاريع/ م. حسام قصراوي داخلي 120 e-mail: husam.qasrawi@gmail.com

 Application form Zamalah - Final

 Brochure Arabic 2014 Final

 Eligibility Criteria

 Zamalah Detailed Budget Form

م. حسام قصراوي

مدير دائرة التخطيط والدراسات والمشاريع