عنوان الصورة


الشراكات ومذكرات التفاهم


  1.  تجديد اتفاقية التدريب مدفوع الأجر الموقعة ما بين كلية الأعمال والاقتصاد وشركة ريتش لخدمات الاتصالات لمدة عامين إضافيين.
  2. يتم العمل على توقيع اتفاقية مع شركة الاتصالات لمدة عامين من أجل تقديم الدعم في مجال تدريب العملي للطلاب كلية الأعمال والاقتصاد.
  3. توقيع لمنحة للطلبة المتفوقين، حيث تم الاتفاق مع شركات الأكاديمية للتدريب والاستشارات بتقديم منحة للطلبة المتفوقين (خريجي 2016) أو المتوقع تخرجهم في عام 2016 في التخصصات (المحاسبة، التمويل، الإدارة)؛ وذلك من خلال تقديم دورة محاسب إداري معتمد CMAمجانًا، أو دورة محاسب عربي قانوني معتمد IACPA.
  4. توقيع اتفاقية مع مجموعة طلال أبو غزالة لتدقيق الحسابات الهادفة إلى تقديم خدمات التدريب الإلكتروني (أبو غزالة كامبردج لمهارات تقنية المعلومات)، والتي ترتكز على اعتماد مركز الريادة في العلوم المحاسبية في خضوري؛ ليكون مركزًا معتمدًا لأغراض التأهيل وامتحانات لشهادة أبو غزالة كامبردج في تقنية المعلومات، والتي تهدف إلى تعزيز قدرات الطلبة والمجتمع في الاستخدام الأمثل للنواحي التقنية والتكنولوجية.
  5. مركز الريادة في العلوم المحاسبية ضمن مشروع جودة تعزيز برنامج أنظمة المعلومات المحاسبية الممول من البنك الدولي بالشراكة مع مجموعة طلال أبو غزاله لتدقيق الحسابات في فلسطين، وهدف المركز يكمن في تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة للمنافسة في سوق العمل من خلال ربط الجانب النظري في العلوم المحاسبية بالتطبيق العلمي وتدريبهم على البرامج المحاسبية المعتمدة.