عنوان الصورة


جامعة خضوري تنظم معرضًا للتعريف بمعدات الدفاع المدني

2017-03-12 2017-03-12

نظّمت عمادة التنمية وخدمة المجتمع في جامعة فلسطين التقنية– خضوري من خلال دائرة الدراسات وخدمة المجتمع ودائرة التعليم المستمر ولجنة السلامة، بالشراكة مع مديرية الدفاع المدني- طولكرم، معرِضاً لمعدات الدفاع المدني تحت عنوان:" يداً بيد ضد الكوارث"؛ وذلك بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية؛ وذلك بحضور مساعد رئيس الجامعة، د.ضرار عليّان، ومدير مديرية الدفاع المدني- طولكرم، والمقدّم عماد أبو ذياب، وعميد التنمية وخدمة المجتمع د. عمران عليان، ومديري الدوائر فيها، وكادر الجامعة، وطلبتها، وكادر من موظفي مديرية الدفاع المدني.

 

 

وفي هذا السياق، قال عميد التنمية وخدمة المجتمع د. عمران عليان:" إنَّ هدف العمادة من تنظيم المعرض هو أن يستفيد موظفو الجامعة وطلبتها من أركان المعرض، وهو يجسّد الشراكة الحقيقية بين العمادة ومؤسسات المجتمع المدني التي تمثلها في هذا المعرض مديرية الدفاع المدني في طولكرم"، مشيراً إلى أنَّ هذا المعرض يساعد في انفتاح الجامعة على مؤسسات القطاع العام والخاص وخدمة المجتمع.

من جانبه، أكد المقدّم أبو ذياب أن المعرض يهدف إلى تعريف الجمهور الفلسطيني بمعدات الطواقم في الدفاع المدني، والتطور والتقدّم الذي توَصَّل إليه الدفاع المدني في فلسطين.